الشريط الأخباري

تقديم 10 لوائح اتهام، يوم غد بملف مقتل تمام ابو شندي من كفر قرع

موقع بُـكرا
نشر بـ 03/09/2017 14:44
تقديم 10 لوائح اتهام، يوم غد بملف مقتل تمام ابو شندي من كفر قرع
صورة ارشيفية من الحادث

انتهت شرطة الساحل من التحقيق بملف محاولة قتل ومقتل المرحومة تمام ابو شندي من كفر قرع، في تاريخ (17.07) الماضي، حيث من المقرر ان يتم يوم غد الاثنين تقديم لائحة اتهام ضد 10 مشتبهين في القضية.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت انه سمح بنشر التفاصيل المتعلقة بالجريمة، ووفقًا للتحقيقات، فإن واقعة الاعتداء واطلاق النار حصلت خلال ساعات المساء بالقرب من مسجد عمر بن الخطاب، في البلدة، وأسفر عن اصابة 3 أفراد كانوا يستقلون سيارة، وتم اعتراض طريقهم واطلاق نار تجاه السيارة، ومن ثم الاعتداء عليهم بالعصي والقضبان الحديدية.

وبعد هذه الواقعة بفترة قصيرة تم الرد على المعتدين باطلاق نار تجاه منزل اسفر عن مقتل المرحومة تمام ابو شندي في السبعين من عمرها.

وتواصل الشرطة خلال التحقيقات لاعتقال 3 مشتبهين (22,25,35) عامًا وهم من سكان كفر قرع، وذلك بشبهة محاولة القتل الأولى، وكذلك 7 مشتبهين من سكان البلدة، تتراوح اعمارهم (20-30) عامًا، في جريمة قتل تمام ابو شندي.

وتفيد السمري، أن خلفية النزاع تعود لخصومة عائلية، وسيتم تقديم طلب تمديد اعتقال المشتبهين يوم غد الاثنين في المحكمة المركزية في حيفا، تمهيدًا لتقديم لوائح اتهام.

 

أضف تعليق

التعليقات