الشريط الأخباري

بلدية الناصرة تؤكد: مدرسة القفزة ستفتح أبوابها بشكل عادي مع بداية العام الدراسي

موقع بكرا
نشر بـ 30/08/2017 11:06 , التعديل الأخير 30/08/2017 11:06

أكدت بلدية الناصرة أن مدرسة القفزة التكنولوجية ستفتح أبوابها في بداية العام الدراسي بشكل عادي وطبيعي، وأن الطلاب سيدخلون إلى مدرستهم حالهم كحال باقي طلاب الناصرة.

وفي حديث لـ"بـُكرا" مع سالم شرارة مساعد رئيس بلدية الناصرة، أكد لنا على لسان رئيس البلدية أن المدرسة ستفتح أبوابها بشكل عادي، موضحًا أن هنالك إشكالية معينة ويتم العمل على حلّها، ولكن هذه الاشكالية لن تؤثر على افتتاح العام الدراسي، أي كانت الجهة التي ستشغل المدرسة، شركة كانت أو البلدية، افتتاح العام الدراسي في المدرسة سيكون في وقته وبشكل طبيعي.

وكانت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة قد عممت بالأمس بيانًا عبرت فيه عن خوفها على مستقبل أبنائها بسبب الخلاف بين إدارة البلدية وشبكة "عمال"، وقالت أن البلدية قررت اغلاق المدرسة، الأمر الذي نفته البلدية صباح اليوم وأكدت أن الحديث لا يدور أبدًا عن إغلاق المدرسة، ولا يوجد أن تأثير على الطلاب.

 

بيان من بلديّة الناصرة
مدرسة عمال ستفتتح أبوابها مع بداية العام الدراسي

العلم والتعليم في سلم اولوياتنا, نسعى الى التقدم فيه الى الامام دائمًا.
ونتوخى الخير والنجاح لطلابنا

على خلفية النقاش الدائر بين بلديّة الناصرة وشبكة عمال حول بعض النقاط الّتي سعت البلديّة لتنفيذها في مدرسة عمال الناصرة التقى رئيس البلديّة السيّد علي سلّام مع مدير المدرسة المربي غزال عون الله.

وساد في الجلسة أجواء طيّبة ودار نقاش حول القضايا المختلفة بروح طيبة واجواء مريحة تكفل فتح المدرسة مع بداية السنة الدراسيّة كما هو متّبع ومعتاد في كل عام والبلديّة ستسعى لكي توفر للمدرسة كافة السبل وتطلب من شبكة عمال توفير كل الواجبات الّتي عليها.
التربية والتعليم في سلم الأوليات في البلديّة وليس صحيحًا ما أشيع حول اغلاق المدرسة بتاتًا.

أضف تعليق

التعليقات