الشريط الأخباري

الثانوية الشاملة في كفر قاسم تعقد إجتماعاً تحضيرياً إستعداداً لإفتتاح السنة الدراسية 2017/2018

موقع بُـكرا
نشر بـ 29/08/2017 15:09 , التعديل الأخير 29/08/2017 15:09

قامت المدرسة الثانوية الشاملة صباح اليوم الثلاثاء 29-8-2017 بعقد اجتماع تحضيري ( הערכות) إستعداداً لإفتتاح السنة الدراسية 2017-2018 شارك فيه إدارة ومعلمي المدرسة.

أفتتح الاجتماع التحضيري الثاني لطاقم أسرة الشاملة الدكتور وائل عيسى مساعد المدير، نيابة عن مدير المدرسة الشيخ إياد عامر المتواجد في بلاد الحجاز لتأدية فريضة الحج، بتقديم الشكر والثناء لطاقم الإدارة وجميع المعلمين على النتائج المشرفة التي حققتها المدرسة في امتحانات البجروت، حيث يلحظ الجميع التقدم الملفت للنظر الذي أحرزته المدرسة.

تلا ذلك كلمة ترحيبية لرئيسة لجنة المعلمين المعلمة عايدة عازم التي رحبت بالحضور وتمنت النجاح والتوفيق لكافة المعلمين والمعلمات.

بعدها جاءت محاضرة للدكتور أحمد أسدي، الخبير في التنمية البشرية، بعنوان:" تحفيز الناجحين ونجاح المحفزين"، والذي ركز فيها على أهمية التحفيز والتفكير الإيجابي في مهنة التدريس.

وأكد الدكتور أسدي على أن المعلم الناجح هو المعلم القيادي صاحب التأثير على الأخرين الذي يجيد إستعمال وتوظيف المهارات القيادية لتحقيق الأهداف النبيلة في مهنة التدريس، وهو المعلم الذي يفكر خارج الصندوق، ويجيد التعامل مع طلابه ويعمل دائما على حثهم وتشجيعهم من أجل تطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم العلمي.

وأختتم الاجتماع بقيام نائب المدير الأستاذ محمود صرصور بتقديم الشكر والثناء للمعلمين والمعلمات وحثهم على الاستمرار في العمل الجماعي من أجل استمرار تحقيق النجاحات في المدرسة. وتمنى للجميع سنة دراسية موفقة مليئة بالخير والبركة والنجاح.

أضف تعليق

التعليقات