الشريط الأخباري

ترتيب الأبراج الأكثر حساسية من 1 الى 12!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 29/08/2017 16:00
ترتيب الأبراج الأكثر حساسية من 1 الى 12!
thinkstock

من هي الأبراج الحساسة ومن الأخرى التي تميل الى العقلانية في حياتها بدلًا من الإصغاء الى مشاعرها؟ اليك ترتيب الفلك للأبراج الأكثر حساسية وصولًا الى الأخرى التي لا تفكر بعقلها فقط من 1 الى 12 في هذا المقال من عائلتي.

1- برج السرطان
المرأة السرطان تتصدر ترتيب الأبراج الأكثر حساسية على الإطلاق، ومن المعروف عنها أنها تبكي دائمًا سواء لدى رؤيتها فيلمًا رومانسيًا او أي مشهد مؤثر.

2- العذراء
المرأة العذراء امرأة حساسة من الصف الأول وحساسيتها هذه تجعلها تكره في أن تكون في دائرة الأضواء مسلطة عليها. تضع المعايير العالية لنفسها لأنها كيان متفجر من المشاعر والأحاسيس.

3- العقرب
يظن البعض أن المرأة العقرب من الأبراج عديمة المشاعر الا أنها عكس ذلك تمامًا، فهي حساسة لدرجة عالية تجعلها تشعر بالناس من حولها وبمشاعرهم لذلك نراها تقدم دائمًا العون لكل من يحتاج اليها.

4- الحوت
هي امرأة حساسة جدًا، لطيفة وتحب الجميع. تدرك حاجات الآخرين العاطفية لذلك نراها تتواجد دائمًا لتشعرهم بحبها لهم وأحيانًا تعطي أكثر من قدراتها وعلى حساب نفسها أيضًا.

5- برج الحمل
المرأة الحمل امرأة حساسة من الصف الأول لكنها تحاول دائمًا كتم مشاعرها لذلك تحرص على ان تظهر بالصورة القوية والقيادية ومن النادر أن يرى أحد دموعها.

6- برج الأسد
المرأة الأسد من الأبراج اللطيفة والعاطفية وتتردد كثيرًا في حسم قراراتها وذلك يعود الى بعض التجارب التي فشلت فيها في السابق.

7- برج القوس
المرأة القوس تتأثر لدى سماعها انتقادًا لاذعًا او سلبيًا عنها لكنها لا تجعلها تأثرها هذا يمتد ليؤثر على تطورها وحياتها.

8- برج الثور
المرأة الثور امرأة عاطفية لكنها لا تسمح لعاطفتها أن تسيطر عليها بل تحاول المستحيل لأن تكون قوية كما اعتاد عليها المقربين منها.

9- برج الجدي
المرأة الجدي من اكثر النساء عقلانية فهي لا تفكر بقلبها بقدر ما تفكر بعقلها وهي لا تتأثر بآراء الآخرين بها بل على العكس تجعل من السلبية منها وسيلة تأخذها الى الأعلى!

10- برج الجوزاء
تعد المرأة الجوزاء من الأبراج العقلانية، تشدد على دور العقل في تنظيم حياتها. لا تسمح لأي أحد في أن يؤثر عليها ويجرحها.

11- برج الدلو
تتمتع المرأة الدلو بالكثير من الذكاء والحنكة والحكمة لذا فهي تميل الى الإصغاء الى عقلها أكثر من قلبها وعواطفها وهذا سر نجاحها في الكثير من الأحيان.

12- برج الميزان
تعتبر المرأة الميزان من أكثر النساء عقلانية فهي لا تنجرف مع مشاعرها البتة بل تستخدم عقلها في معظم الأمور المحيطة بها في حياتها.
 

أضف تعليق

التعليقات