الشريط الأخباري

الشرطة تعتقل (22) مشتبهًا بالبيدوفيل، من بينهم 3 مواطنين عرب

موقع بُـكرا
نشر بـ 29/08/2017 09:53 , التعديل الأخير 29/08/2017 09:53

نفذت شُرطة النقب  خلال ساعات الليلة الماضية، حملة مداهمات وتفتيش منازل لمشتبهين واعتقالات، وبعد تحقيقات سرية مع  وحدة السايبر لمكافحة جرائم الانترنت في ملف قضية استغلال الصغار جنسيا عبر الانترنت " البيدوفيليا ".

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن التحقيقات كانت سرية، وامتدت على مدار اشهر  وتخللها جمع بينات وأدلة مدينة ضد 31 مشتبها غالبيتهم دون سجل جنائي ولا سوابق وبما اشتمل على تنفيذ افعال مشينة بحق صغار واطفال عبر الانترنت وتحرشات جنسية وغيرها.

وتم اعتقال 22 مشتبها من سكان اماكن شتى بالبلاد من حيفا حتى ايلات، واصحاب مهن ومجالات عمل شتى مختلفة، تتراوح أعمارهم بين اعمار 24-60 عامًا، يشمل 3 مواطنين عرب، من سكان النقب واخر سكان منطقة الناصرة بالشمال، وتم تحويلهم للتحقيق.

وتفيد السُمري، أنه خلال عملية المداهمة والاعتقال، تم التحرز على اجهزة حوسبة ذات العلاقة واجهزة هواتف نقالة وغيرها من المواد المشبوهة ذات الصلة. 

وتم فرض امر حظر نشر على كافة بينات هوية الضحايا وتفاصيلها وبما يشتمل على صورهن/ م وعناوين سكنهن/م وكذلك افراد الشرطة الذين عملوا في التحقيق بملف هذه القضية وكل ذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 31.08 الجاري والتحقيقات جارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين لاحقا وتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين اضافيين لاحقا.

أضف تعليق

التعليقات