الشريط الأخباري

بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا

موقع بكرا
نشر بـ 28/08/2017 20:09
بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا

شيّعت مجد الكروم مساء اليوم الشاب هاني خليل زهراوي، 43 عامًا وذلك بعد وصول والده ووالدته من الديار الحجازية، حيث قطعوا رحلة الحج وعادوا، اثر وفاة ابنهم بسكتة قلبية مفاجئة يوم السبت.
الشاب هاني كان يعمل في مجال الهايتك ويعتبر من الناشطين في مجاله وفي المجال الاجتماعي ووقع خبر وفاته كالصاعقة على أهل بلده، وظهر الحزن جليًا على وجوههم في الجنازة.

يذكر أن الشاب سائد فواز زعبي من كفر مصر، توفي اليوم اثر سكتة قلبية مفاجئة أيضًا أثناء تواجده في العمل.

بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا بعد عودة والديه من الديار الحجازية، تشييع جثمان الشاب هاني زهراوي .. السكتة القلبية تفجع مجتمعنا

أضف تعليق

التعليقات