الشريط الأخباري

بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي

موقع بكرا
نشر بـ 25/08/2017 10:00 , التعديل الأخير 25/08/2017 10:00
بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي



عقد القسم التجاري والاعمال في بنك لئومي مؤخرا لقاءً إضافيا مع رجال أعمال رائدين في المجتمع العربي بهدف بحث السبل لتعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي. شارك في اللقاء: كوبي هابر، رئيس القطاع التجاري والاعمال في بنك لئومي، اورلي كلمينوبيتش، مديرة القسم التجاري في لواء الشمال في بنك لئومي، مدراء فروع في لئومي وزبائن البنك.


الحديث يدور عن اللقاء الثاني في سلسلة لقاءات مع رجال اعمال من المجتمع العربي. شارك في اللقاء الاول كل من دافيد بروديت، رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، وشموليك اربيل مدير القسم التجاري في لئومي. اما اللقاء الثاني الذي عقد في تاريخ 30.7.2017 افتتحه كوبي هابر، باستعراض عام للوضع الاقتصادي والبنكي في البلاد والعالم. وتطرق هابر في اقواله الى الفرص والادوات المطلوبة لرجال الاعمال وشركات الـ Middle Market لتحقيق النمو في المجتمع العربي، وتحدث عن ان بنك لئومي يعمل بهدف توفير المرافقة المثالية للمصالح التجارية.

بعد ذلك أقيم حوار مفتوح، وطُرحت خلاله مواضيع مختلفة ملحة ، من بينها - الرضا من دمج البنك العربي الاسرائيلي في بنك لئومي، الحديث عن الاهمية الكامنة في اقامة اللقاءات والايام الدراسية المهنية لاصحاب المصالح التجارية، وفي اطار ذلك دُعي المشاركون لمؤتمر "كالكاليست" للأعمال المتوقع ان يقام في طبريا خلال شهر تشرين أول الوشيك. كما تطرق المشاركون الى الاهمية الكبيرة لقعد لقاءات ارشاد وتوجيه لاصحاب المصالح والتي تهتم بشؤون نقل زمام الامور الإدارية للجيل القادم، وأيضا تم الاتفاق على الاستمرار بفحص مبادرات ذات صلة.

وتم اختتام اللقاء بمقابلة شخصية اجرتها اورلي كلمينوبيتش مع رجل الاعمال عنان شمشوم، صاحب الماركة التجارية Blu ، وتحدث عن الطريق الطويلة التي قطعها نحو اقامة مصلحته، عن التحديات اليومية التي يواجهها وعن خططه لليوم الذي سيخرج فيه الى التقاعد.




 

بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي بنك لئومي مستمر في تعزيز النمو التجاري في المجتمع العربي

أضف تعليق

التعليقات