الشريط الأخباري

"نساء يصنعن السلام" .. في الطيبة

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 25/08/2017 10:54

نظم في مدينة الطيبة أمس الخميس، مؤتمر لحركة نساء يصنعن السلام .

وشارك بالمؤتمر الذي أقيم في قاعة البلدية عدد من النساء الفاعلات على الساحة الاجتماعية والثقافية إضافة لناشطات حركة نساء يصنعن السلام والنائب أيمن عودة الذي كان من المشاركين مع رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور الذي القى كلمة البلد المضيف، رئيس وبعدها كانت كلمة النائب عودة الذي حيّا جهود القائمات على المؤتمر وبارك فعاليّاتهن.

وألقت الناشطة الاجتماعية والعالمية من اجل السلام، ابنة دورا الخليل، هدى ابو عرقوب كلمتها التي أكدّت فيها على اهمية احداث السلام بين النساء العربيات والاسرائيليات.

وتوقف الحضور مع كلمة للدكتورة مريلين سمدجة التي تحدثت نيابة عن الحركة المنظّمة للمؤتمر بحيث قدمت شرحا عن الحركة، نشاطاتها واجندتها.
وختاما، تحدّثت السيدة صابرين مصاروة وهي ناشطة اجتماعية للتربية للغات في مجتمع متعدد الثقافات.

مركّزة المؤتمر - سوزان عبد القادر بشارة قالت بحديثها مع بكرا:" كان مؤتمر ناجح للغاية وفي قمة النجاح ، سعيدة لدرجة لا توصف لانه كان حضور واقبال كبير ، وموقف المشاركات كثير ايجابي حيث كان اشتراك لليهود والعرب وتجاوب لا مثيل له".


وانهت كلامها قائلة:" كنت متأكدة من نجاح المؤتمر لأنني عملت بكدّ ونشاط وواصلت الليل بالنهار من اجل إنجاحه".

نساء يصنعن السلام .. في الطيبة نساء يصنعن السلام .. في الطيبة نساء يصنعن السلام .. في الطيبة نساء يصنعن السلام .. في الطيبة نساء يصنعن السلام .. في الطيبة نساء يصنعن السلام .. في الطيبة نساء يصنعن السلام .. في الطيبة نساء يصنعن السلام .. في الطيبة نساء يصنعن السلام .. في الطيبة

أضف تعليق

التعليقات