الشريط الأخباري

نوّاف زميرو لـبكرا: شاركونا فرحتنا‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 24/08/2017 23:23
نوّاف زميرو لـبكرا: شاركونا فرحتنا‎

ينظّم يوم السبت الموافق 26.8، حفل عيد الأضحى المبارك تحت عنوان "بسمة فرح" في قاعة المركز الجماهيري بقلنسوة.

وسينطلق الحفل في تمام الساعة السادسة مساء وسيتخلل عدة محطات للرسم على الوجوه بالاضافة الى عرض مهرّج.

تجدر الإشارة الى ان الحفل بتنظيم من أفراد مجموعة "بالعطاء نرتقي" وبرعاية ودعم مركز قلنسوة الجماهيري وبالتعاون مع بلدية قلنسوة بلجنة ذوي الاعاقة وقسم التربية والتعليم.

وقال نوّاف زميرو بحديثه مع موقع بُكرا:" بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبمبادرة وتنظيم من أفراد مجموعة "بالعطاء نرتقي" وبرعاية ودعم مركز قلنسوة الجماهيري وبالتعاون مع بلدية قلنسوة بلجنة ذوي الاعاقة وقسم التربية والتعليم، ارتأينا ان ننظم حفلا ترفيهيا جماعيا نجمع به ذوي الاعاقة مع افراد اسرهم من قلنسوة. طبعا الحفل يتخلل فقرات ومحطات شيقة وممتعة وبختامها سيتم توزيع هدايا جهزن خصيصا للضيوف".

رسالة وأهداف 

وحول الرسالة من وراء الحدث، يقول:" نحن نؤمن أن لبلدنا واهالينا حق علينا ووجوب الارتقاء بهما الى اعلى المستويات وتحقيق العدل بين جميع فئات المجتمع، تجمعنا بنوايا صادقة واهداف راقية وقيم نبيلة للعمل طوعا وتطوعا من اجل فئات وقضايا مجتمعية مهمشة ويشرفنا ان ننشط ونتطوع من اجل ذوي الاعاقة الذين يُحرمون احيانا من ابسط الحقوق الانسانية ومن المبادرات والبرامج الاجتماعية والترفيهية".

اما عن أهداف هذا الحفل، يحدّثنا:" نحن نطمح ان نرسم البسمة على شفاه ذوي الاعاقة واهاليهم وان يستمتعوا معا في اجواء احتفالية مميزة وان نخلق علاقات اجتماعية بين العائلات الموجودة كما ونرغب بكشف المعاق واسرته امام الملأ وعدم انعزالهم خجلا واخفاء لإعاقة ابنهم كما يحدث عند البعض".

جمهور الهدف 

وعن الفئة التي يستهدفها الحفل، يقول:"بما ان الحفل ممول من التبرعات والتطوع وبتمويل ودعم مركز قلنسوة الجماهيري والامكانيات المادية لا تسمح بأن نفتح المجال لكافة الاطفال فاضطررنا ان نجمع ذوي الاعاقة وأفراد أسرهم لوحدهم والتركيز على دعمهم معنويا وترفيهيا".

واختتم كلامه موجّها رسالة لذويّ الإعاقة:" اولا اود ان اشكر مدير المركز الجماهيري في قلنسوة السيد مصطفى ناطور ورئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبدالباسط سلامة ومدير قسم التربية والتعليم الدكتور نشأت خشب وعضو البلدية السيد عصام تاية وكافة افراد مجموعة بالعطاء نرتقي وهنا اوجه كلمة اخوية لجميع ذوي الاعاقة انه لا بد ان نبادر بأنفسنا لإجراء ترميمات على بنيان حياتنا واختيار الافضل لنا ولمستقبلنا، وكل عام وانتم بخير".

أضف تعليق

التعليقات