الشريط الأخباري

المدير يعقوب غنايم لـبكرا: يزعجهم نجاحي‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 24/08/2017 23:20 , التعديل الأخير 24/08/2017 23:20
المدير يعقوب غنايم لـبكرا: يزعجهم نجاحي‎

وجّهت بعض الاطراف في باقة الغربية، تهم لمدير ثانوية النجاح، يعقوب غنايم وتطالبه بالاستقالة.

وتعمّ مدينة باقة الغربية، حالة من الغضب والسخط عقب هذه التهم وسط مطالبات باقالة السيد غنايم.

مراسلنا تحدث مع السيد غنايم للحصول على تعقيبه حيال الموضوع وقال بحديثه مع موقع بُكرا:" ما يحدث تصفية حسابات لفشلهم . نجاح مدرسة النجاح ويقظتها التي بدأت منذ استلامي لادارتها اقلقت بعضهم لكشفها عيوبهم وتقصيرهم بهذه الشريحة من الطلاب الخاصة. ظلم واضح للطلاب واقصائهم عنوة من مدارس باقة الثانوية ليدمجوا مرغمين بمدرسة النجاح بحجة انهم ذوي تحصيل منخفض ؟ وقفت صامدا امام جميع التحديات لعدم تهميش هؤلاء الطلاب والتعامل معهم بما يستحقون .الطلاب متذمرون من هذا الحال ، كل ثلاث سنوات او اقل يتم قلقلة المدرسة ، تخبط كبير وعشوائية بملف التربية والتعليم والضحية هم الطلاب".

تصفية حسابات 

واضاف:"ألم يأت الوقت لننهض من سباتنا وعفويتنا بالعمل ؟ يجب ان تكون هبة محلية بوجه المسؤولين للنهوض بمدارسنا .ما حصل معي هو تصفية حسابات للعمل المهني ، الواضح والجريء بظل اصعب الظروف وشح الموارد ونجاحنا ولو كان نسبيا مع هذه الشريحة من الطلاب وخاصة دمجهم بسوق العمل ، تعزيز الذات والعمل على دعمهم معنويا وتعليميا بعد ان كان التقصير معهم سابقا واضحا".

واكدّ:" اليوم العشرات من خريجي المدرسة يدرسون بكلية القاسمي للهندسة والعلوم ومنهم من يتعلم بكليات وجامعات داخل وخارج الدولة وكما يبدو ان كل هذه النجاحات هزت عروشهم".

واختتم كلامه قائلا:" فهذا هو النجاح عينه ، بجروت كامل لنسبة ٧ % بأحلك الظروف ومع طلاب وصلونا بتحصيل منخفض جدا . النجاح بجلب الطلاب واحتوائهم وتعزيزهم هذا هو النجاح بعد تهميشهم".

أضف تعليق

التعليقات