الشريط الأخباري

بلدية باقة الغربية توزع منحا دراسية بقيمة 265 ألف شيكل!

موقع بكرا
نشر بـ 24/08/2017 15:44
بلدية باقة الغربية توزع منحا دراسية بقيمة 265 ألف شيكل!

برعاية رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ، ووسط أجواء احتفالية مميزة ومشاركة المئات، وزعت بلدية باقة الغربية في حفلها السنوي في كلية القاسمي، منحا دراسية، بقيمة 265 ألف شيكل.

وتعتبر هذه المنح الدراسية، تقليدا سنويا لبلدية باقة، وهي ترجمة فعلية لرؤيتها الساعية الى دعم المناخ التعليمي في المدينة بمختلف الأصعدة والسبل....
واستهل الحفل بكلمة لعريف الحفل المربي ماهر غنايم، الذي أثنى على اداء العمل البلدي الساعي الى تعزيز التربية والتعليم في المدينة، من ثم ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم للطالب هيثم قعدان، تلته ممثلة الطلبة مي مواسي، والتي شكرت من خلال كلمتها رئيس البلدية ، على احتواء الطلبة ودعمهم المعنوي، مما يؤكد الانتماء لهذا البلد الطيب.
ومن ثم كانت مداخلة للبروفيسور والمحاضر فاروق مواسي والذي تحدث نيابة عن رئيس كلية القاسمي، البروفيسور بشار سعد، وبارك للطلبة وأشار من خلال مداخلته الى أهمية التعاون بين الجهات المختلفة خدمة للأجيال.
وبعدها كانت المداخلة المركزية لرئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، الذي أكد من خلالها أهمية الاستثمار في بناء الانسان، من خلال تعزيز محيطه وبيئته التعليمية وتدعيمها بمختلف المشاريع والبرامج، بما فيها تخصيص المنح الدراسية. وأردف، بأن نهوض المجتمع وارتقائه مرتبط بالتعليم، وبأن على الجيل الصاعد بأن يواكب عصره من خلاله. وشكر لجنة المنح الدراسية على مهنيتها العالية، كما وشكر إدارة وطاقم العاملين في البلدية، النواب والأعضاء على تكاتفهم وعملهم من اجل إنجاح هذا الحفل وهذا المشروع القيم، واختتم مداخلته بعد تكريم السيدة ناديا بيادسة ، والدة المرحومة الأخصائية النفسية هبه بيادسة، التي تميزت بمسارها التعليمي، ونوت بتنظيم ورشات مجانية للطلبة تعزز ثقتهم بنفسهم.
وأخيرا، وزعت المنح على الطلبة الى جانب هدية قيمة وعملية، قد تخدمهم في مسيرتهم التعليمية.
 

أضف تعليق

التعليقات