الشريط الأخباري

ضمن مشروع "شفاعمرو خليها نظيفة" .. بلدية شفاعمرو تبدأ حملة تبديل حاويات النفايات بكلفة 1.1 مليون شيكل

موقع بكرا
نشر بـ 24/08/2017 15:25
ضمن مشروع

بدأت بلدية شفاعمرو هذا الاسبوع حملة واسعة بعنوان "شفاعمرو خليها نظيفة" والتي تشمل تبديل كافة حاويات النفايات المكسورة في جميع أحياء المدينة. بحسب مسح قامت به شركة خارجية فانه يوجد في شفاعمرو ما يقارب 3700 حاوية مكسورة حيث سيتم استبدالها بعدة مراحل. المرحلة الاولى للتبديل انتهت خلال يومين بعد انطلاقة ناجحة ومميزة وتجاوب كبير لأهالي شفاعمرو تم خلالها تبديل مئات الحاويات. وتعتبر هذه المرحلة الاولى من التوزيع وستليها المرحلة الثانية بعد عيد الاضحى.


جدير بالذكر أنه سيتم خلال هذا المشروع تبديل نحو 4400 حاوية نفايات، الحاويات الجديدة التي وزعت وستوزع قريباً أكبر سعة من القديمة وتصل سعتها الى 360 لترا. وقد جاء تمويل المشروع من خلال رصد ميزانيات ومجهود كبير من قبل البلدية ومن خلال وزارة حماية البيئة حيث وصلت الميزانية نحو 1.1 مليون شيكل والذي يهدف الى تنشيط الحفاظ على النظافة العامة في المدينة.
مشروع "شفاعمرو خليها نظيفة" هو مشروع شامل لتنظيف البلد، يشمل على سبيل المثال: شراء معدات لازمة لتنظيف الشوارع منها مكانس شوارع، حملات جمع اكوام النفايات والخردة، حملات تنظيف بمشاركة كافة الاطر والمؤسسات التابعة للبلدية وغيرها.

رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي أضاف: "مسألة جودة البيئة وحل أزمة النظافة، في أعلى سلم اولوياتنا لذلك قمنا بجهود كبيرة من اجل رصد الميزانيات لإطلاق مشروع "شفاعمرو خليها نظيفة. الحفاظ على النظافة هو مسؤولية جماعية والمتوقع من الجميع ان بقوم بدوره للحفاظ على نظافة البلد بالمقابل لما تقوم به البلدية من رصد ميزانيات ومشاريع وحملات للحفاظ على النظافة". 

ضمن مشروع شفاعمرو خليها نظيفة .. بلدية شفاعمرو تبدأ حملة تبديل حاويات النفايات بكلفة 1.1 مليون شيكل ضمن مشروع شفاعمرو خليها نظيفة .. بلدية شفاعمرو تبدأ حملة تبديل حاويات النفايات بكلفة 1.1 مليون شيكل

أضف تعليق

التعليقات

انا فش عنا سطل بنغع اجي اخذ سطل
شفاعمريه - 20/09/2017 03:26