نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو ومجموعة من الصور للحظة محاولة طفلة تسلق مكتب المذيع الإخباري البريطاني “ألاستير ستيوارت”، حينما كان يجري مقابلة مع والدتها وشقيقها الأكبر في فقرة عن التغذية.

وقالت “الديلي ميل” ان فكرة الفقرة الإخبارية التي قدمها “ستيوارت” كانت تدور حول حساسية الأطفال من الحليب، إلا أن عبث الطفلة (أيرس) ومحاولتها تسلق المكتب جعل هناك حالة من الفوضى المضحكة.

ولفتت الصحيفة إلى أن والدة الطفلة حافظت على ثباتها الانفعالي وعلى حركات وجهها أثناء الفقرة المُذاعة، وأبدت رأيها حول تربية الأطفال الذين يعانون من الحساسية.

وقالت “الديلي ميل” إن حادث الطفلة (أيرس) المضحك، يذكرنا بمقابلة أجرتها قناة “بي بي س نيوز” مع خبير كوريا الجنوبية “روبرت كيلي”، على الهواء، حيث أنه ظهر وخلفه طفلان صغيران بحسب ترجمة المرصد.

وأوضحت الصحيفة انه بينما يناقش “كيلى” الأسئلة المتعلقة برئيس البلاد، تدخل طفلة صغيرة خلفه من باب الغرفة وتحاول أن تقترب من “كيلي” الذي حاول إبعادها بيده، دون جدوى، ليظهر طفل صغير آخر، لتدخل زوجته “يونغ-كيم” مسرعة لمحاولة سحب الطفلين للداخل لتكمل المهزلة، على حد وصف “الديلي ميل”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]