الشريط الأخباري

نصائح لمزج الطراز الحديث والتقليدي في ديكور منزلك!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 24/08/2017 14:01 , التعديل الأخير 24/08/2017 14:01
نصائح لمزج الطراز الحديث والتقليدي في ديكور منزلك!
thinkstock

يعتبر مزج الطراز الحديث والتقليدي من أجمل الديكورات إذ يضفي الأناقة والجمال على ديكور منزلك. كما أنه يخلق نوعاً من التناغم والتجانس مع الأثاث المستعمل. فهل تتساءلين عن كيفية مزج الطراز الحديث والتقليدي في ديكور منزلك؟ إذا سنقدّم لك اليوم عبر موقع أنوثة بعض النصائح لتحقيق هذا الديكور العصري بلمسة تقليدية.

1- يمكنك أن تمزجي القطع التقليدية مع القطع الحديثة من خلال إضافة الطاولة الخشبيّة المعتّقة مع الفرش الحديث في غرفة جلوسك.


2- إذا كنت تملكين قطع إرث قديمة، يمكنك أن تضيفيها على الديكور الحديث، مثلاً يمكنك وضع تماثيل ومعروضات قديمة على طاولة حديثة ما سيضفي أناقة على ديكور الغرفة.


3- يمكنك استبدال اللوحة على الحائط بسجادة ذات طراز قديم تتناسب نقوشها الرائعة والبسيطة مع ديكور إحدى غرف منزلك الحديثة.


4- هل تريدين إضافة لمسة قديمة على ديكور منزلك؟ لذا اضيفي الطلاء المقشّر وكأنه عتيق على الفرش الحديث للمسة تقليدية قديمة بامتياز.


5- قومي بتجربة ورق الجدران بطريقة غير اعتيادية، مع الديكور القديم وطاولات خشبيّة معتّقة مع الفرش الحديث والملوّن التي ستضفي جرأة على ديكورك.


6- يمكنك إضافة القطع الفخارية أو القطع المصنوعة من القشّ التي تتناسب مع ديكور منزلك الحديث لإضافة لمسة مميّزة ومختلفة على ديكور منزلك.


7- ليس هناك بديل عن الكروشيه في الديكور لإضافة لمسة قديمة بامتياز. إذ يتناسب هذا القماش مع الستائر ومفارش الطاولة، ويمكنك اضافته على ديكورك الحديث.

8- يمكنك استخدام الوسائد المصنوعة من الدانتيل والتي ستضفي لمسة تقليدية على فرشك الحديث.


9- إذا كنت لا تريدين الاستغناء عن غرفة طعامك التي تعود إلى سنوات عدّة، يمكنك استبدال الكراسي بمقاعد عالية ممزوجة بأقمشة مودرن ما سيضفي إطلالة مميّزة عليها.
 

أضف تعليق

التعليقات