الشريط الأخباري

انعقاد المؤتمر الأول لوكلاء التأمين العرب في مدينة الناصرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 24/08/2017 12:06 , التعديل الأخير 24/08/2017 12:06

عُقد الأسبوع الماضي، يوم الإربعاء (16.8)، مؤتمر وكلاء التأمين العرب الأول في مدينة الناصرة، تحت عنوان " بداية الانطلاقة نحو مستقبل افضل " وباشتراك العشرات من وكلاء التأمين العرب من جميع المناطق.

تخلل المؤتمر فقرات عديدة وتم تلخيصه بما يلي :

1. الحاضرون في المؤتمر جاؤوا من كل حدب وصوب ليؤكدوا جميعا، ان الوحدة هي الركيزة الأولى للقوة بانتزاع الحقوق وتحصيل لقمة العيش باحترام وكرامة، لجيل اليوم وللأجيال القادمة.

2. وكلاء التامين العرب اليوم في وضع مغاير عما كانوا عليه في الماضي! حينها كانوا ضعفاء خائفون متشرذمون، واليوم هم أقوياء، شجعان، أصحاب حق، وهم مصممون على النجاح لبلوغ الأهداف والإعلان عن بداية فجر جديد، ونهاية الوصاية على وكيل التامين العربي، والتشديد على إحداث تغيير حقيقي للواقع الصعب، الاشبه بصراع البقاء.

3. وحدة الصف من شأنها ان تعزز موقفنا، وكما يقول المثل: " تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا واذا افترقن تكسرت آحادا ".

4. وكلاء التأمين العرب على يقين أن أبناء مجتمعنا يستحقون الخدمة بأعلى جودتها كوننا أبناء مجتمع واحد واليه نعود بالانتماء والخدمة .

5. وأخيرا وليس اخرا، بابنا مفتوح للمزيد من وكلاء العرب للانضمام لمجهودنا المشروع، بتأسيس سقف واحد وإطار مهني يخدم مهنتنا وفي النهاية يعود بالفائدة على جميع أبناء شعبنا.

أضف تعليق

التعليقات