الشريط الأخباري

الناصرة تفجع بوفاة عيسى سليمان واكد (63) عامًا

نشر بـ 23/08/2017 20:36
الناصرة تفجع بوفاة عيسى سليمان واكد (63) عامًا

فجعت مدينة الناصرة ظهراليوم بنبأ وفاة الشخصية الاجتماعية والنقابية المعروفة عيسى سليمان واكد (ابو لؤي ) عن عمر ناهز أل (63) عامًا.

وسيشيع جثمانه اليوم الاربعاء الموافق 23/8/2017 من بيته الكائن في حي جبل الدولة في مدينة الناصرة بعد صلاة المغرب للصلاة عليه بمسجد الهدى بالحي ومن ثم الى مثواه الاخير بالمقبرة الجديدة حي المنارة الكروم .

سيرة طيبة ومسيرة زاخرة بالعطاء والتضحيات

يشار الى أن المرحوم كان إنسانًا مميزًا عرف بدماثة أخلاقه وطيبة قلبه وعلاقاته الطيبة والمتينة مع الصغيري قبل الكبير كل سنوات عمره وحتى مماته .

عمل موظفًا في سلطة الضريبة لواء الناصرة لسنوات طويلة بمهنية عالية وبتفان حيث قدم المساعدة بإستقامة وإخلاص لكل الذين ترددوا إليه وعرف بصاحب البسمة العريضة التي لم تفارق محياه طوال الوقت .

نشط في العمل النقابي والجماهيري دون إنقطاع ووقف دائمًا الى جانب العمال الكادحين والمستضعفين بكل قواه وحمل همومهم بضمير وإحساس من أجل لقمة العيش والحياة الكريمة .

هذا الى جانب دوره الاداري والرياضي على الخارطة الرياضية في مدينة الناصرة حيث لعب في سنوات أواخر الستينات بفريق شمشوم الناصرة وثم بيتار العمل بكرة القدم وكان من الذين أحبوا فريق مكابي الاخاء في العصر الذهبي .

وقد حرص الى جانب هذا كله على القيام بواجبه العائلي والتربوي اتجاه أبنائه وعائلته وكل معارفه .

وقد خلف المرحوم وراءه أبناء وبنات صالحين أنشأهم ورباهم على البر والتقوى والاستقامة الوطنية والكرامة وعمل الخير يشيد بهم كل من عرفهم وتعامل معهم.

تقبل التعازي بعد تشييع الجثمان في بيت عائلة المرحوم في حي جبل الدولة في الناصرة . 

أضف تعليق

التعليقات