الشريط الأخباري

"ديكورات" صديقة للبيئة في شقة ليوناردو ديكابريو المُباعة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 23/08/2017 15:00 , التعديل الأخير 23/08/2017 15:00

نعرض صور شقة النجم السينمائي العالمي ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio الواقعة في قرية"غرينتش" بـ"لوس انجلس"، والتي باعها السنة الماضية مقابل 8 ملايين دولار أمريكي. علمًا بأنه كان اشتراها بـ 10 ملايين دولار أمريكي سنة 2014. تبلغ مساحة الشقة الصديقة للبيئة حوالي 340 مترًا مربعًا، وتضمّ ثلاث غرف نوم، ومجموعة وافرة من "مرافق العافية" بما في ذلك نظام الاستحمام بفيتامين "ج"، وأرضيات عاكسة الحرارة.

في دواخل الشقّة، يجد الطراز المعاصر مطرحًا، كما أساليب الراحة والرفاهية، حيث تغيب الفواصل عن مساحة الاستقبال، المُقسّمة بطريقة غير تقليدية، فتخترق الصالون، طاولة الطعام العصريّة بيضوية الشكل، لتقسّم مساحته إلى جزأين يضم كلّ منهما أثاثًا وثيرًا بألوان حياديّة، فيما يتسلّل الأخضر والبني إلى المساحة من خلال الـ"اكسسوارات"، وقطع السجّاد. وتلفت الأنظار الثريا العصريّة فوق طاولة الطعام، من خلال تصميمها الذي يحيل إلى آلة الموسيقى بأعداد وافرة. وفي المطبخ الرحب، يكسو الخشب البني الخزائن، وتساهم "الجزيرة" في تحديد مساحة المطبخ، وتزوّده بالخصوصيّة المطلوبة.

كان المالك قد خصّص غرفة مستقلة للأعمال المكتبيّة، قوامها: طاولة خشب وكرسي من الجلد البني، فضلًا عن "صوفا" بسيطة التصيمم بمقعدين، مكسوة بالقماش البني تعلوها لوحة تخبّئ أسرارًا غامضة بألوانها. وبدورها، تحكم الأناقة مكوّنات غرفة النوم الرئيسة، ويبدو السرير المزدوج المزوّد بأربعة أعمدة، نقطة الارتكاز فيها، وتحلّ لمسات دافئة في المساحة من خلال أقمشة الصوف والفرو، ومواد الخشب الثقيلة.
وفي السياق عينه، تزيّن ملامح عصرية أنيقة الحمّام الرئيس، حيث الرخام يطغى على الأرضية وحوض الاستحمام. وتبدو ألواح من الزجاج السميك الفاصل، ما بين مساحة الـ"دش" وتلك المحيطة بها.
 

ديكورات صديقة للبيئة في شقة ليوناردو ديكابريو المُباعة ديكورات صديقة للبيئة في شقة ليوناردو ديكابريو المُباعة ديكورات صديقة للبيئة في شقة ليوناردو ديكابريو المُباعة ديكورات صديقة للبيئة في شقة ليوناردو ديكابريو المُباعة ديكورات صديقة للبيئة في شقة ليوناردو ديكابريو المُباعة ديكورات صديقة للبيئة في شقة ليوناردو ديكابريو المُباعة ديكورات صديقة للبيئة في شقة ليوناردو ديكابريو المُباعة

أضف تعليق

التعليقات