الشريط الأخباري

50 شهيدًا وجريحا بغارة للتحالف السعودي قرب العاصمة اليمنية

موقع بكرا
نشر بـ 23/08/2017 19:18 , التعديل الأخير 23/08/2017 19:18
50 شهيدًا وجريحا بغارة للتحالف السعودي قرب العاصمة اليمنية

أفادت قناة  في صنعاء بسقوط 35 شهيداً و14 جريحاً إثر غارة جوية للتحالف السعودي استهدفت استراحة نوم في منطقة بيت العذري بمديرية أرحب شمالي العاصمة اليمنية.

وما تزال عملية انتشال ضحايا قصف التحالف السعودي من تحت الأنقاض مستمرة.

وبحسب مراسل الميادين فقد استشهد شخصان وجرح آخرون بغارات للتحالف السعودي استهدفت نقاطاً أمنية عند المدخل الجنوبي لصنعاء.

وشهدت العاصمة اليمنية غارات وتحليق مكثفين لطائرات التحالف السعودي حيث هزت انفجارات عنيفة أرجاء صنعاء خلال ساعات الليل والفجر من يوم الأربعاء خاصة في جنوب وشمال وشمال غرب العاصمة.

كما استهدفت الغارات مقر الفرقة الأولى مدرع سابقاً ومعسكر الصيانة ومعسكر ريمة حميد ومنطقة خشم البكرة وتبة الأمن السياسي.

ميدانياً أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح عدد من قوات هادي باستهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان تحصينات ومخازن في فرضة نهم عند الأطراف الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء.

وفي محافظة شبوة شرق اليمن شنّ الجيش واللجان هجوماً نوعياً على مواقع قوات هادي بعد تمشيطها بالمدفعية والأسلحة الرشاشة في التلة الرملية بمديرية عسيلان غربي المحافظة ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

أما في محافظة البيضاء فيواصل الجيش واللجان الشعبية لليوم الثاني على التوالي التصدي لزحوفات تنظيم القاعدة وقوات هادي في مديرية ذي ناعِم جنوبي المحافظة، حيث أكد مصدر عسكري للميادين مقتل وجرح العديد منهم خلال محاولة تقدمهم باتجاه الجيش واللجان في المديرية المحاذية لمحافظة لحج وسط اليمن.

وفي ما وراء الحدود اليمنية، قصف الجيش اليمني واللجان موقع صلة السعودي ما أدّى إلى تدمير آلية عسكرية لهم وقطع الكهرباء عن الموقع.

يأتي ذلك بعد ساعات من مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين بالإضافة إلى اغتنام عتاد عسكري لهم إثر هجوم الجيش واللجان على موقع غرب الشُرفة بنجران السعودية. 

المصدر: الميادين

أضف تعليق

التعليقات