الشريط الأخباري

جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من "قطار إسرائيل" لتوفير فرص عمل جديدة

موقع بكرا
نشر بـ 22/08/2017 21:19
جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من


عقدت اليوم في مكاتب المجلس المحلي الشبلي أم الغنم جلسة بين إدارة المجلس ورؤساء مجالس من المنطقة ووفد من إدارة "قطار اسرائيل" وذلك بهدف العمل المشترك.
رئيس المجلس نعيم شبلي، نائبه زيدان سلفيتي وسكرتير المجلس شوكت شبلي، وأيضًا زيدان كعبية رئيس المجلس المحلي الكعبية طباش وعاطف غريفات رئيس المجلس المحلي الزرازير.

من طرف شركة "فطار اسرائيل" شاركت أييلت هرماتي مديرة التوظيف، يفعات ليفي نائبة مدير عام القوى العاملة ومسؤولين آخرين، وأيضًا حنان صقر ومنى سعايدة من مركز ريان.

هدف الجلسة كان بحث امكانية تشغيل مواطنين من المنطقة في قطار اسرائيل بعدة وظائف وذلك ضمن سعي المجلس لرفع المستوى الاقتصادي في القرية عبر ايجاد فرص عمل جديدة وقد تم الاتفاق على وضع خطة عمل مهنية ومشتركة واستمرار التعاون.

 

جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة جلسة في مجلس الشبلي أم الغنم مع وفد من قطار إسرائيل لتوفير فرص عمل جديدة

أضف تعليق

التعليقات