الشريط الأخباري

ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 22/08/2017 16:00 , التعديل الأخير 22/08/2017 16:00
ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور

استمرارا لنشاطاتها الاجتماعية داخل مدينة ام الفحم، نظّمت مبادرة شباب الشاغور في المدينة، يوما ترفيهيا حافلا أقيم بمدرسة التسامح بحيّ عين جرار، امس الاثنين.

وجاء ذلك بالتعاون مع المركز الجماهيري في ام الفحم وعدد من المبادرات التطوعية بالمدينة. الذي تخلل عدّة فعاليّات التي طغى عليها الطابع المغامراتي والتشويقي. ولاقت الفعاليات والنشاطات، اقبالا واسعا وملحوظا من قبل اهالي المدينة بمختلف فئاتهم العمرية.

وتواجد غالبية اعضاء مبادرة شباب الشاغور في مكان الفعاليات، للوقوف على تنفيذها ومتابعة سيرورة مجريات هذا اليوم.

وحثّ اهالي المدينة، القائمين على الفعاليات، بالاستمرار بتنظيم نشاطات من هذا القبيل التي تجذب كافة الشرائح وتعزز من ثقافة التسامح عند ابناء البلد الواحد.

وفي حديثٍ مع ابراهيم سمير محاميد من مبادرة شباب الشاغور مع موقع "بُكرا" قال معقّبا على مجريات اليوم الترفيهي:" هذا اليوم يأتي ضمن نشاطاتنا الواسعة التي نقوم فيها بمدينتنا ام الفحم، خدمة لأهالينا الكرام بحيث سعينا ولا زلنا نسعى الى دحر العنف وبناء ثقافة التسامح وتقبّل الاخر".

واختتم كلامه قائلا:" الرسائل التي تقف وراء فعاليّاتنا، هي رسائل محبّة وتسامح وسلام والدعوة الى الانفتاح على الاخر والتحاور معه حتى ما نبني مجتمع فحماوي راقي يطيب العيش فيه".

ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور ام الفحم: مشاركة واسعة باليوم الترفيهي لمبادرة شباب الشاغور

أضف تعليق

التعليقات