وصل موقع بُـكرا، بيان من قائمة ناصرتي، لدعم والدفاع عن رئيس بلدية الناصرة ورئيس قائمة ناصرتي علي سلام، مفاده: 

ان قائمه ناصرتي في مدينتنا الغاليه لم تكن مجرد أسطورة فاذا نظرت لعمرها ولجيلها وكيانها فانك تجدها حقيقه واقعه وبطلها حبيب الشعب وخادم الشعب السيد ابو ماهر .

وتابع البيان: انها حكايه التضحيه والعطاء الدوؤب المستمر تقف على ارض صلبه ثابته مقدسه وهي ليست من عالم اخر ولا رئيسها بل هي من مدينه الناصره مهد الهدايات والبشاره والتي تبشر بخيرها واهلها على ان ياتي من يحمل لواء الكرامه على راس السنوات السمان شاب من شبابها وبطل من ابطالها يأخذ بيدها الى بر الامان والله هذا ليس وليد صدفه انه التقدير وببركه ابنه الناصره مريم العذراء ووليدها النبي عيسى عليهما السلام .

ابو ماهر صاحب رؤيه ونظره ثاقبه حولها الى فكره ومن الفكره ولدت توجهات وبعد دراسه مستفيضه ترجمها الى مشروع خلاق وخلاب اصبحت قائمه حديثه العهد وجذورها نقيه طاهره راسخه على قاعده صلبه ثابته ومثبته وبمثابرته وشجاعته احدث ثوره تدرس كأسلوب حياه ونمط جديد , فقد اسقط الشعارات التي دوت في كل مكان وكانها الحياه ما جلبت على الناصره واهلها الا الويلات والعلل والامراض المزمنه من القهر والاذلال عشناها بمراره وكابه مع العربيد والاخطبوط والثعلب مصالح شخصيه فئويه ونزعه طائفيه قذره وحدث يا اخي ولا حرج .
ابو ماهر وفيا لاحتياجات الناس قريبا من الناس , صاحب التزام تجاه الناس أي المواطن النصراوي والنصراويه وقد احست بوجوده الناس انه رجل المهمات هو ليس رئيسا بل ابا واخا وصديقا ووفيا لا يقبع في غرفته وحيدا من الساعه الثامنه صباحا حتى الرابعه عصرا يخطط ويؤذي من خالفه الرأي او اختلف معه في التخطيط او او او ..... الخ

واختتم البيان: ابو ماهر أحس بألم الشعب وقلقه وضياعه وتيهه ابو ماهر حريصا على انفسهم بتسامحه وسعه صدره وانفتاحه حتى على من يكيد كيدا في مكتبه في بيته في المناسبات يكفكف جراح المواطن ويدخل السرور على قلوبهم وبيوتهم مما جعله نجما يضيْ ولا يحترق باذن الله يكبر ولا يؤفل فتبعه الشعب الا تجار الوطنيه وهؤلاء لو قدر لهم دائما وابدا ما ناح حمام ولا هطل غمام لكن الله كريم متعال مع علي سلام مع ناصرتي نرقى ونصل وترتاح النفوس والاجسام والابدان ...... مزيدا من الالتفاف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]