الشريط الأخباري

اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 21/08/2017 14:00
اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة
thinkstock

تقع السويد في شمال أوروبا وتعتبر إحدى أجمل الدول الإسكندنافية. تمتلك هذه المنطقة حدوداً برية وبحرية، وهي تمثل ثالث أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي بمساحتها. تتبع السويد نظاماً ملكياً برلمانياً وهي تفتح أبواب السياحية إليها خاصة في فصل الصيف مع وجود الكثير من المرشدين السياحيين الذين يساعدون السياح للتنزه بسهولة والتعرف على أبرز معالم هذا البلد. أنوثة تقوم بجولة معكِ لتعرفك على أجمل المحطات السياحية في السويد.

إلى أين تذهبين في السويد لإمضاء عطلتك؟

قوموا بزيارة مدينة ستوكهولم أولاً كون هذه المدينة معروفة باحتلالها مراكز هامة من حيث جمالها في العالم، وهي بنيت على 14 جزيرة مرتبطة ببعضها البعض بفضل 57 جسراً. هذه المدينة الجميلة فيها الكثير من المعالم الأثرية ومراكز كبيرة للتسوق.

لابلاند تشكل مكاناً هاماً في السويد من حيث الأماكن الطبيعية والجبال العالية والغابات والأنهر الجليدية.

إقليم دالارنا من أشهر الأقاليم التي يمكن الذهاب إليها. يشتهر بصناعاته الحرفية وهي تتكون من الأراضي المزروعة والمباني والطرق. وأهم المناطق التي يمكن زيارتها في السويد هي فالون التي تشتهر بتاريخها المعماري و بالنشاطات التي لا تنتهي.

زوروا جزيرة جوتلاند وتمتعي بجزيرتها الجميلة التي تصنف من أجمل المناطق بتراثها والبيئة التاريخية ومكان للراحة والاستجمام.

اذهبوا أيضاً إلى منطقة سكونة واستمتعي بعطلة مميزة على شاطئ البحر أو في منزل ريفي على ضفة بحيرة.
 

ماذا يجب أن تعرفي قبل السفر إلى السويد؟

- تشتهر السويد بشرب القهوة، ويجتمع الأصدقاء والعائلة لشربها كل يوم تقريباً.

- عليكِ التحلي بالصبر إذا كنت تريدين الذهاب إلى مكان لشراء شيء معين، مثل الصيدلية أم محل البقال... فعليك أخذ رقم وانتظار دورك.

- يمكنك أن تتكلمي الانكليزية دون تعلم اللغة السويدية.

- هناك الكثير من الأطعمة موجودة في أنابيب معجون الأسنان مثل الكافيار والمايونيز.

- يحترم السويديون الوقت كثيراً، فعليكِ احترام المواعيد بشكل كبير.
 

اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة اختاروا السفر للسويد، لعطلة هادئة ومريحة

أضف تعليق

التعليقات