الشريط الأخباري

الناصرة: القاء القبض على تاجر مخدرات، وضبط اسلحة واعتقال مشغلين لعمال فلسطينيين

موقع بُـكرا
نشر بـ 19/08/2017 14:33 , التعديل الأخير 19/08/2017 14:33
الناصرة: القاء القبض على تاجر مخدرات، وضبط اسلحة واعتقال مشغلين لعمال فلسطينيين
تصوير الشرطة

في بيان صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت عن عمل شرطة الناصرة، ونشاطها في تعزيز السلامة العامة في المدينة بين سكان البلدة وزوارها، حيث داهمت الشرطة مؤخرًا، شقة سكنية وقامت بضبط سيارة من نوع مرسيدس كان يقودها مشتبه وبحوزته مخدرات من نوع حشيش يقدر ثمنها نحو 33,000 الف شاقل، ومخدرات من نوع مريخوانا يقدر ثمنها نحو -17,000 الف شاقل، وتم التحرز على السيارة وتحويل المشتبه للتحقيق.

كما وداهمت الشُرطة شقة سكنية أخرى، وضبطت فيها مسدس من نوع " طوفي " وقنبلة مفرقعات، وكمية ضخمة من الذخيرة وقامت بتوقيف مشتبهين اثنين، وهما على ذمة التحقيق.

وفي نشاط منفصل، ألقت الشُرطة القبض على 16 انسانًا من حملة الهويات الفلسطينية، وذلك بسبب عدم حيازتهم تصاريح قانونية، بالاضافة الى القاء القبض على اثنين قاما بتوفير المبيت لهم، بالاضافة الى القبض على 3 اشخاص قاموا بتشغيل بعضهم، في مخبز وبقالتين، ومن المقرر تقديم لوائح اتهام عاجلة، ضدهم هم ومن وفرا لهم المبيت، بالاضافة الى اغلاق محلاتهم بأوامر ادارية.

ضبط دراجة نارية... ومسدس هواء

وفي واقعة اخرى، عقب اطلاق نار في احد احياء المدينة، هرعت الشرطة الى المكان وقامت بضبط دراجة نارية ثقيلة تابعة لمشتبه قام باستخدامها اثناء الحادث، وكان فيها كمية من الذخيرة والتحقيقات جارية بالتفاصيل المتعلقة بالواقعة.

وفي حادثة منفصلة، داهمت الشرطة كراج غسيل سيارات بالمدينة وتم ضبط مسدس هواء واصابع من الحشيش وتم توقيف مالك المحل وتحويله للتحقيق.


وخلال نشاط لافراد من الشرطة باحد احياء المدينة هناك تم ضبط مسدس مخبأ بمنطقة مفتوحة واعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل جارية
كذلك تمت مداهمة محلين لالعاب القمار غير القانونية مع ضبط اجهزة حوسبة ومبالغ من النقود وشاشات تلفزة كثيرة، وتم توقيف القيمين على المحلين للتحقيقات الجارية وسيتم تقديم طلب مصادرة المضبوطات لاحقا.

الناصرة: القاء القبض على تاجر مخدرات، وضبط اسلحة واعتقال مشغلين لعمال فلسطينيين الناصرة: القاء القبض على تاجر مخدرات، وضبط اسلحة واعتقال مشغلين لعمال فلسطينيين الناصرة: القاء القبض على تاجر مخدرات، وضبط اسلحة واعتقال مشغلين لعمال فلسطينيين الناصرة: القاء القبض على تاجر مخدرات، وضبط اسلحة واعتقال مشغلين لعمال فلسطينيين الناصرة: القاء القبض على تاجر مخدرات، وضبط اسلحة واعتقال مشغلين لعمال فلسطينيين الناصرة: القاء القبض على تاجر مخدرات، وضبط اسلحة واعتقال مشغلين لعمال فلسطينيين

أضف تعليق

التعليقات