الشريط الأخباري

زيارة الى قصر انجلينا جولي المُستأجر بعد الانفصال

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 19/08/2017 12:30
زيارة الى  قصر انجلينا جولي المُستأجر بعد الانفصال

بعد انفصال النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie وأولادها الستة عن النجم براد بيت Brad Pitt، هي انتقلت من "ماليبو" إلى قصر أكثر خصوصية في "هيدن هيلز" بـ"كاليفورنيا"، استأجرته من الممثّلة دينيس ريتشاردز Denise Richards ، مقابل 30.000 دولار أمريكي شهريًّا. علمًا بأنّ قيمة العقار تصل إلى 6.895 مليون دولار أمريكي، وهو يجاور ملكيّات المشاهير: كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West ومايلي سايرس Miley Cyrus وجنيفر لوبيز Jennifer Lopez.

تبلغ مساحة القصر 770 مترًا مربعًا، وهو يوفّر أساليب الراحة كافة في تفاصيله، ولا سيّما ركن الجلوس الأشبه بصالة مُخصّصة للسهرات. وقد اهتمّت أنجلينا جولي بالجلسات الخارجيّة، فأثّثتها بمطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمّامات سباحة مُزوّدة بشلّالات، ومغارة مع حفرة للنار.

من جهة ثانية، يبدو التناقض واضحًا في ألوان الديكور الداخلي للقصر، وذلك بهدف طبع كل ركن بهويّة خاصّة، إذ يهيمن الأحمر والأسود على مكوّنات الصالون، الذي يبدو مناسبًا لاستقبال السهرات والحفلات، نظرًا لطريقة توزّع الجلسات فيه، وذلك في أركان مستقلّة ضمن مساحة مفتوحة. وعلى خلاف الأجواء الصاخبة المهيمنة على "ديكورات" الصالون، تبدو اللمسات الأنثوية واضحة في غرفة الطعام المستقلّة، بمعيّة لون البنفسج البارز على الأقمشة والجدران، فضلًا عن "اكسسوارات" الكريستال التي تغني الديكور وتزيده بريقًا وتألقًا.

للخطوط الأنثوية مطرح أيضًا في غرفة النوم الرئيسة، وهي تبرز لناحية ألوان الـ"باستيل" والأقمشة والـ"اكسسوارات" والأثاث الشفّاف. كما تمتدّ اللمسات الناعمة لترسم ملامح الحمّام، من خلال التفاصيل المترفة.
تطغى الألوان الترابية المتمثّلة في البني والبيج، على مكوّنات المطبخ الرحب، الذي تتوسّطه "جزيرة" ممتدة على شكل حرف "يو" اللاتيني، لتستوعب عدد الخزائن الغائب عن الجدران.
 

زيارة الى  قصر انجلينا جولي المُستأجر بعد الانفصال زيارة الى  قصر انجلينا جولي المُستأجر بعد الانفصال زيارة الى  قصر انجلينا جولي المُستأجر بعد الانفصال زيارة الى  قصر انجلينا جولي المُستأجر بعد الانفصال زيارة الى  قصر انجلينا جولي المُستأجر بعد الانفصال

أضف تعليق

التعليقات