الشريط الأخباري

ضمن مشروع "قريب للبيت"، طاقم القناة العاشرة في ضيافة مدينة الناصرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 17/08/2017 22:33
ضمن مشروع

استضافت مدينة الناصرة اليوم الخميس، طاقم العاملين في القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلي، وذلك ضمن مشروع "قريب للبيت"، حيث يقوم طاقم البث في كل أسبوع بزيارة احدى البلدات، ويتم بث البرامج من داخل هذه البلدة، إضافة الى تقرير موسع يتحدث عن المشاكل التي تعاني منها هذه البلدات .

واليوم جاء دور مدينة الناصرة لاستضافة طاقم البث، والذي اعد تقريرا موسع عن مدينة الناصرة، وعن الصعوبات التي يواجهها المواطنين، اضافة الى لقاءات مع نساء رياديات من مدينة الناصرة، اللواتي تحدث عن مسيرتهن الناجحة كلٍ في مجالها.

موقع "بكرا" تحدث الى طاقم العمل من القناة العاشرة، من مراسلين ومقدمي برامج، الذين عبروا عن سعادتهم بزيارة مدينة الناصرة، سامي عبد الحميد، الموج بوكر وايلي ليفي تحدثوا عن انطباعهم الممتاز ببث البرامج من مدينة الناصرة، وتحدثت مقدمة النشرة الإخبارية في القناة العاشرة، تمار ايش شالوم عن التقرير الذي أعدته عن مدينة الناصرة بلقائها لثلاث نساء رياديات في المجتمع العربي، تخطوا الصعاب وحققن النجاح بفضل قوة شخصيتهم واصرارهم على النجاح.

وقامت "تمار ايش شالوم" بتقديم نشرة الاخبار الرئيسية في الساعة الثامنة ببث مباشر من ساحة العين في مدينة الناصرة. 

ضمن مشروع قريب للبيت، طاقم القناة العاشرة في ضيافة مدينة الناصرة ضمن مشروع قريب للبيت، طاقم القناة العاشرة في ضيافة مدينة الناصرة ضمن مشروع قريب للبيت، طاقم القناة العاشرة في ضيافة مدينة الناصرة ضمن مشروع قريب للبيت، طاقم القناة العاشرة في ضيافة مدينة الناصرة

أضف تعليق

التعليقات