الشريط الأخباري

الشيخ رائد صلاح: سجناء يهود شتموني وبصقوا علي

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 17/08/2017 15:51
الشيخ رائد صلاح: سجناء يهود شتموني وبصقوا علي

في الجلسة التي عقدت اليوم لبحث قضية الشيخ رائد صلاح المعتقل منذ صباح الثلاثاء، صرّح الشيخ رائد أن العديد من المسجونين اليهود شتموه وحتى بصقوا عليه في السجن.

وقال أنه لا يخاف أحدًا وأنه يؤمن بأن حياته بيد الله ولكنه يحمل نتنياهو وحكومته مسؤولية أي مكروه يتعرض له وتبعات هذا الأمر.

وتوجه النيابة للشيخ رائد شبهات  التحريض على العنف والتماثل مع منظمة محظورة وهي المرابطون والمرابطات: الشرطة تقول ان التماثل مع هذه المنظمة تم في خطبة الجمعة في ملعب كرة القدم يوم 27.7.                      

وقال الشيخ انه لم يحافظ على حق الصمت انما اجتب على الأسئلة التي رأى من المناسب الإجابة عليها وامتنع عن التي رأى انها غير مناسب.

ويضيف فيما يتعلق بمصطلح المرابطين والمرابطات أن النيابة تحاول تضليل هذه القاعة والاعلام وانه مستعد أن يشرح هذا المصطلح وما يقصد منه امام المحكمة وانه تكلم في ناحية والنيابة تغيره في ناحية مضادة للمعنى حتى تلبي رغبات السياسيين نتنياهو وحكومته.

وقال الشيخ أنه لا يثق بالمحققين لأنهم في الجلسة السابقة حاولوا تضليل المحكمة .وايضا رفضوا أن يوفروا له الاستشارة القانونية التي طلبها في التحقيق وقالوا له انه سوف يتلقاها قبل المحكمة وايضا هناك لم يتلقاها لذلك فإنه لا يثق في المحققين ويريد أن يتحدث امام المحكمة حول مفهوم لمصطلح الرباط المرابطين.

أضف تعليق

التعليقات