نظمت اكاديمية العلوم الشرعية كفربرا يوما مفتوحا للتسجيل لاول مرة في مدينة الناصرة وذلك يوم الاربعاء 16/8/2017 في مركز ابن سينا.
شارك في اللقاء العشرات من الطلاب الطالبات من مختلف البلدات المحيطة بمدينة الناصرة، وكان لافتا التنوع في اعمار المقبلين على التسجيل في المسارات المختلفة التي تطرحها الاكاديمية.
افتتح اللقاء مدير الاكاديمية د.ايمن ريان الذي قدم عرضا مفصلا لمسارات التعليم في الاكاديمية: مسار اللقب الاول في الشرعية الاسلامية بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية ، ومسار اللقب الاول في التربية والمجتمع بالتعاون مع الكلية الاكاديمية اونو ، ومسار دبلوم الشريعة الاسلامية.
واوضح د.ايمن ريان بأن الاكاديمية تفتح ابوابها لكل من يرغب بدراسة العلم الشرعي من خلال مسارات التعليم المختلفة بشروط قبول ميسرة وايام تعليم تناسب الجميع، بحيث يتخرج الطالب حاملا لقبا اكاديميا معترفا به، يجمع بين اكتساب العلوم الشرعية والحصول على فرصة عمل مناسبة.
وفي كلمة رئيس ادارة الاكاديمية الشيخ رائد عاصي الذي رحب الحضور جميعا واعرب عن سعادته لتواجد الاكاديمية للمرة الاولى في مدينة الناصرة، وتحدث عن الاتفاق التاريخي الذي توقعته الاكاديمية مؤخرا مع جامعة النجاح في نابلس بحيث يتمكن اهلنا في الداخل الفلسطيني من الحصول على لقب اول معترف به في الشريعة الاسلامية خلال ثلاث سنوات فقط وبأوقات مناسبة للجميع.
في نهاية اللقاء سرد سكرتير الاكاديمية مسلم مرعي العديد من النماذج المشجعة لطلاب وطالبات التحقوا بالاكاديمية وتحدوا كل المعيقات وحققوا انجازات كبيرة يفتخر بها.
ويذكر بان الاكاديمية الشرعية كفربرا قد تاسست سنة 2013م ويدرس فيها ما يقارب 500 طالبا وطالبة من مختلف انحاء البلاد، حيث افتتحت الاكاديمية خلال هذه الفترة 9 فروع في مدن مختلف في الداخل الفلسطيني.ووقعت اتفاقيات اكاديمية مع معاهد عليا يحصل من خلالها الطلاب على القاب معترف بها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]