الشريط الأخباري

الدفعة الثانية من حجاج الضفة الغربية تغادر اليوم

لارا محمود
نشر بـ 17/08/2017 16:17 , التعديل الأخير 17/08/2017 16:17




غادرت الدفعة الثانية من حجاج الضفة الغربية أرض الوطن، اليوم الخميس، متجه إلى الأراضي العربية السعودية، لأداء فريضة الحج، وسط وداع رسمي، وشعبي.

وقال وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، "إن الوزارة اتخذت كافة الترتيبات، لاكتمال وصول الحجيج بأمان، وسلام، وراحة تامة، مبينا ان طواقمها العاملة بمختلف المحطات تقوم بعملها على أكمل وجه، ودائمة التنسيق فيما بينها، داعيا ان يحفظ الله الحجيج ويحقق امالهم ويتقبل طاعتهم".

وأعرب عن اعتزازه بالحجيج الذين يتعاونون مع طواقم الوزارة بكل شفافية، وروح عالية، وكذلك اعتزازه وشكره الجزيل لإدارة المعابر التي اتخذت كافة سبل الراحة لسفر الحجاج، بكل سلاسة، ويسر، مشيرا إلى أن "بعثة فلسطين كل عام تحصل على المركز الأول من بين البعثات، وهي تسعى للحفاظ على ذلك، ولا تدخر جهدا للحفاظ على ذلك، وتواصل تحديث برامجها الإرشادية، وأنشطتها الدينية، والإدارية".

وتابع "نتابع بالوزارة تحركات الحجيج عبر خلية منعقدة كل الوقت، حتى اكتمال وصولهم إلى السعودية، لتتولى الطواقم في المدينة، ومن ثم في مكة بتسكينهم وتأمين مختلف حاجاتهم، واتخذت بعثة الارشاد كافة التدابير والخطط من دروس، ولقاءات تثقيفية وارشادية ليصار لتنفيذها، وكذلك البعثة الإدارية، والاعلامية، والطبية".

أضف تعليق

التعليقات