الشريط الأخباري

على ضوء الطلب الكبير على مكيفات الكترا : الشركة توسع وتعمق حملة الـ 7 سنوات كفالة

موقع بُـكرا
نشر بـ 17/08/2017 07:30
على ضوء الطلب الكبير على مكيفات الكترا : الشركة توسع وتعمق حملة الـ 7 سنوات كفالة

تستمر شركة الكترا ، كبرى شركات المكيفات في البلاد، بالريادة في فئة المكيفات الاقوى والاكثر توفيرا في السوق. واعلنت الشركة مؤخرا انه وعلى ضوء الطلب الكبير والمتزايد من المستهلكين في المجتمع العربي عن تمديد وتوسيع حملة الـ 7 كفالة على مجموعة مختارة من المكيفات للمستهلكين الجدد، وذلك حتى 31.8.

الخطوة التي اكتسبت زخما كبيرا في الاشهر الاخيرة، لمصلحة المستهلكين تؤدي الى التوفير بقيمة 600-200 شيكل، قيمة زيادة الكفالة لعدة سنوات كما هو متعارف عليه في كل الشركات التي تقدم هذه الخدمات.

حسب اقوال ياغيل وايت، مدير عام "الكترا للتكييف" فانه من الابحاث الشاملة التي قمنا بها في اوساط مستهلكينا تبين انه في فترة الصيف يرتفع الطلب على شراء المكيفات. مخطوة داعمة لاحيتاجات المستهلكين ومن منطلق ثقتهم الكاملة في جودة وامانة مجموعة المكيفات، قررنا، توسيع وتعميق حملة الـ 7 سنوات كفالى كاملة على مجموعة مختارة من المكيفات. الحملة سارية المفعول على سلسلة الـ PLATIMUM انفرتر بالاضافة الى سلسلة الـ PLATIMUM+" بالنسبة لنا الحديث يدور حول ميزة مهمة تقاس بمئات الشواقل.

الكفالة هي مباشرة من الكترا الشركة الافضل والرائدة في مجال الخدمة المهنية في البلاد منذ 72 عام" قال وايت في ايام الصيف الحارة ، ودرجات الحرارة المرتفعة جدا، اطلقت الكترا سلسلة PLATINUM + انفرتر ، التي تم تطويرها بعدفحص عميق لمتطلبات المستهلك المحلي، فهم الاحتيجات المهمة له عند اختياره مكيف وتم دمجهم في سلسلة واحدة، التي تلبي كل احيتاجات ومتطلبات المستهلكين دون اي تنازل. يدور الحديث عن سلسلة العلوية الاكثر اقتصادا بالكهرباء، والأكثر توفيرا للطاقة، بحيث لا يتجاوز استهلاكها 2 شيكل لليلة كاملة من التبريد. مكيفات السلسلة الجديدة مصممة مع لوحة مسطحة وبشكل منحني عصري وانيق يمتزج بشكل جميل مع تصميم الغرفة.

أضف تعليق

التعليقات