على مر العصور لم يشهد اهالي مدينة الناصرة مبنى لبلدية الناصرة عصريا ومميزا يجمع كل أقسام البلدية في مبنى واحد، لكن أول من رفع هذا الشعار لهذا المبنى هو رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي منذ توليه منصب الرئاسة وهو يعقد العزم ويؤكد على أهميه وجود مبنى لبلدية الناصرة يجمع كل دوائر وأقسام البلدية في مبنى واحد .

وعد وأوفى وبدأ عمال البناء ببناء أكبر مشروع في مدينة الناصرة وهو دار بلدية الناصرة الجديد الذي يقام على أرض الملعب البلدي القديم بمساحة 8000 متر مربع.

المبنى الضخم مكون من 4 أقسام "ا", "ب", "ج", "د", وفي هذه الاقسام سيتجمع كل دوائر وموظفي بلدية الناصرة مما يسهل عملية معاملات واستقبال وخدمة جمهور أهالي الناصرة.

منذ أشهر قليلة بدأ عمال البناء ببناء المبنى واليوم نعرض عليكم صوراً تبين وتوضح الواضع الراهن لعمل عمال البناء فقد انتهوا من بناء الجسم كاملا في اقسامه الأربعة وتمت عملية القصارة اما تبليط المبنى فقد اصبح القسم أ و ب و د جاهز من حيث التبليط ويشهد القسم ا و ب يشهد تقطيع للغرف وتركيب المكيفات "
وتيرة سريعة في العمل يقوم بها مقاول المشروع وما يقارب ال100 عامل يعمل في اضخم مشاريع بلدية الناصرة اشهر قليله تفصلنا عن الافتتاح وسيكون من اضخم الافتتاحات التي تقام من اجل المشاريع .
يشرف رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام على مشروع مبنى البلدية الجديد يومياً ويحرص على انجازه بجودة عالية وأسرع وقت ممكن ومن المتوقع انهاءهُ في أواخر عام 2017 وفي عام 2018 سيجلس موظفي البلدية في مكان عملهم الجديد الذي يبنى بطريقة عصرية ومميزة" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]