الشريط الأخباري

وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 17/08/2017 13:34 , التعديل الأخير 17/08/2017 13:34
وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون

شارك حشد غفير من المواطنين في الوقفة الاحتجاجية التي اقيمت قبالة محكمة الصلح في ريشون ليتسيون اسنادا للشيخ رائد صلاح، اليوم الخميس.

وجاءت هذه الوقفة بدعوة من لجنة المتابعة العليا للتضامن مع الشيخ صلاح ضد اعتقاله. وكان من بين المشاركين بالوقفة، مثل الشيخ كمال خطيب، والنائب د.يوسف جبارين، و النائب عبد الحكيم حاج يحيى وعدد من أعضاء اللجنة الشعبية في ام الفحم، وغيرهم.

ورفعت الشعارات المناهضة لسياسات الشرطة الاسرائيلية التي تُمارس بحق اهالي ام الفحم. وندّد المتظاهرون، باستمرار الشرطة في اعتقال الشيخ صلاح لحجج واهية.

وطالب المتظاهرون، ان يتم اطلاق سراح الشيخ صلاح لان اعتقاله لا يمتّ للواقع بصلة، وشددوا على ان " التضامن مع الشيخ مستمر حتى ما يتم اطلاق سراحه".

وردّد المشاركون بالوقفة، الشعارات الداعمة للشيخ صلاح والمعتقلين الإداريين بمنطقة وادي عارة. وتواجدت قوّات مكثّفة من الشرطة، قبالة الوقفة لقمعها، الّا انها انتهت دون اعتقال احد.

وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون وقفة احتجاجية دعمًا للشيخ رائد صلاح قبالة محكمة الصلح في ريشون لتسيون

أضف تعليق

التعليقات