الشريط الأخباري

تفجير منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش في دير أبو مشعل

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 17/08/2017 09:19 , التعديل الأخير 17/08/2017 09:19
تفجير منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش في دير أبو مشعل

فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس، منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش في قرية دير أبو مشعل غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان لوكالة "صفا" أن قوة عسكرية اقتحمت القرية خلال ساعة متأخرة من الليل، وانتشرت في أرجاء القرية، أعقبها اقتحام الاحتلال لمنزل عائلة الشهيد عادل عنكوش، وزرع المتفجرات بداخلة.

وأضافوا أن الاحتلال قام بتفجير المنزل خلال ساعات الصباح، ما أدى إلى انهيار المنزل، ونشوب حرائق وتضرر بعض المنازل المجاورة، ما استدعى تدخل سيارات الدفاع المدني لإطفاء الحرائق بعد الانفجار.

وعقب التفجير، اندلعت مواجهات بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال، ما أدى لإصابات بالاختناق بعد إلقاء الجنود لقنبلة غاز في أحد البيوت.

وحلقت طائرة استطلاع في سماء القرية، فيما حلقت طائرة تصوير تابعة للاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال هدمت الأسبوع الماضي منزلي عائلتي الشهيدين أسامة عطا وبراء صالح، بينما أغلقت منزل عائلة عنكوش بالباطون.

وقضى الشهداء الثلاثة بعد تنفيذهم لعملية إطلاق نار وطعن في مدينة القدس المحتلة في شهر حزيران الماضي، ولا تزال سلطات الاحتلال تحتجز جثامينهم.
 

تفجير منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش في دير أبو مشعل تفجير منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش في دير أبو مشعل تفجير منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش في دير أبو مشعل

أضف تعليق

التعليقات