الشريط الأخباري

وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 16/08/2017 18:34 , التعديل الأخير 16/08/2017 18:34
وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح

شارك العديد من سكان وادي عارة في الوقفة الاحتجاجية الإسنادية لرئيس الحركة الاسلامية الشمالية، الشيخ رائد صلاح، اليوم الاربعاء على الدوار الاول بام الفحم.

تأتي هذه الوقفة بدعوة من لجنة المتابعة العليا، اللجان الشعبية بوادي عارة واللجنة الشعبية بام الفحم للتضامن مع الشيخ صلاح ضد اعتقاله.

وكان من بين المشاركين بالوقفة، رئيس اللجنة الشعبية في ام الفحم، احمد شريم اغبارية ، المحامي رياض جمال محاميد، عائلة الشيخ رائد صلاح، النوّاب د.يوسف جبارين ود.جمال زحالقة واخرين.

ورفعت بالوقفة، اللافتات المندّدة باعتقال الشيخ صلاح واصفة اياه بالـ"اعتقال السياسي".

وطالب المتظاهرون، ان يتم اطلاق سراح الشيخ صلاح بشكل فوري.وردّد المتظاهرون، العبارات الداعية الى " التصدّي لسياسة الاعتقالات الاداري والهجمة الصهيونية الشرسة".

واعرب المتظاهرون عن استنكارهم للعرض الذي نفّذته الشرطة لحظة اعتقال الشيخ صلاح عقب اقتحام بيته بحيّ المحاجنة. ودعا المشاركون بالوقفة الى " اوسع تضامن مع الشيخ والمشاركة بكافة النشاطات المحلية والقطرية حتى ما يتم اطلاق سراحه".

وتواجدت قوّات معززة من الشرطة لقمع الوقفة، الّا انها انتهت دون اعتقالات.

وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح وادي عارة في تظاهرة دعما للشيخ رائد صلاح

أضف تعليق

التعليقات