الشريط الأخباري

إسرائيل تهدم منزل منفذ عملية "حلميش" في قرية كوبر قرب رام الله

موقع بكرا
نشر بـ 16/08/2017 07:51 , التعديل الأخير 16/08/2017 07:51
إسرائيل تهدم منزل منفذ عملية

هدمت القوات الاسرائيلية، فجر اليوم الاربعاء، منزل عائلة الشاب عمر العابد في قرية كوبر شمال مدينة رام الله، كعقاب للشاب والعائلة على تنفيذه عملية طعن في مستوطنة " حلميش" قتل فيها ٣ مستوطنين.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قرية كوبر، وحاصرت المنزل، وبدأت الجرافات مباشرة بهدمه، في حين اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في القرية، أدت الى إصابة مصور تلفزيون فلسطين محمد راضي بالرصاص المعدني المغلف بالنقاط في الرأس.
وهدمت جرافات الاحتلال الطابق الثاني لمنزل العائلة، في حين خربت جزئيا الطابق الاول، في أعقاب إنتهاء المدة التي منحتها سلطات الاحتلال العائلة بضرورة إخلاء المنزل، بعد صدور قرار بهدمه.
والصقت قوات الاحتلال متشورات تحذيرية في شوارع القرية وعلى المنزل، توعدت فيه كل من يقوم بعمليات بالعقاب له ولعائلته، وقام الشبان بتمزيق التحذيرات.

وكان الشاب العابد اقتحم مستوطنة " حلميش" المقامة على أراضي قريتي دير نظام والنبي صالح شمال رام الله، قبل قرابة الشهر، وانسل داخل أحد المنازل، وطعن ٣ مستوطنين، ثم أطلق عليه مستوطن النار واصابه، واعتقلت قوات الاحتلال.
كما اعتقلت قوات الاحتلال والد الشاب عمر ووالدته وشقيقه، بتهمة معرفتهم بنية عمر تنفيذ العملية، دون محاولة منعه من ذلك، كونه نشر وصيته على صفحة التواصل الاجتماعي"الفيس بوك" قبل ساعة من تنفيذ العملية.

إسرائيل تهدم منزل منفذ عملية حلميش في قرية كوبر قرب رام الله إسرائيل تهدم منزل منفذ عملية حلميش في قرية كوبر قرب رام الله إسرائيل تهدم منزل منفذ عملية حلميش في قرية كوبر قرب رام الله إسرائيل تهدم منزل منفذ عملية حلميش في قرية كوبر قرب رام الله إسرائيل تهدم منزل منفذ عملية حلميش في قرية كوبر قرب رام الله إسرائيل تهدم منزل منفذ عملية حلميش في قرية كوبر قرب رام الله

أضف تعليق

التعليقات