الشريط الأخباري

الناصرة: اجتماع طارئ للمتابعة عقب اعتقال الشيخ صلاح

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 15/08/2017 14:15 , التعديل الأخير 15/08/2017 14:15
الناصرة: اجتماع طارئ للمتابعة عقب اعتقال الشيخ صلاح

عقدت لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في البلاد، ظهر اليوم الاربعاء، اجتماعها الطارئ اثر اعتقال الشيخ رائد صلاح من بيته في ام الفحم، فجر اليوم الثلاثاء.

وتبحث المتابعة، قضية اعتقال الشيخ صلاح وإسقاطاتها وتداعياتها على العمل السياسي في الشارع الفلسطيني.

ويشارك في الاجتماع، رئيس لجنة المتابعة، السيد محمد بركة، النائب مسعود غنايم، السيّد عبد عنبتاوي، السيّد طاهر سيف وتوفيق محمد واخرين.

النائب غنايم: اعتقال الشيخ رائد صلاح هو ملاحقة سياسية ومحاولة اسكات الأصوات

النائب مسعود غنايم قال بحديثه مع بُكرا:" واضح ان اعتقال الشيخ رائد صلاح هو ملاحقة سياسية ومحاولة اسكات الأصوات التي تنتقد الممارسات الحكومية والاحتلال ، وهذا جزء من مشروع نتنياهو وحكومته إقصاء العمل السياسي الوطني العربي وحملة التّحريض على الشخصيات والأحزاب العربية ".

واختتم كلامه قائلا:" لجنة المتابعة ستقرر عدة نشاطات للرد على هذا الإعتقال وتم التّأكيد على أن هذا الرد وهذه النشاطات يجب أن تكون وحدويّة جماهيريّة وكذلك تكليف الجمعيات والمنظمات القضائية بلورة رد فعل والمبادرة لمؤتمر حول الملاحقة السياسية والاعتقالات الإدارية".

الناصرة: اجتماع طارئ للمتابعة عقب اعتقال الشيخ صلاح الناصرة: اجتماع طارئ للمتابعة عقب اعتقال الشيخ صلاح الناصرة: اجتماع طارئ للمتابعة عقب اعتقال الشيخ صلاح الناصرة: اجتماع طارئ للمتابعة عقب اعتقال الشيخ صلاح

أضف تعليق

التعليقات