الشريط الأخباري

الفخامة في قصر الفنان مارك ولبيرغ المباع

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 15/08/2017 16:00 , التعديل الأخير 15/08/2017 16:00

صحيح أنّ كثيرين يخطئون بالتمييز بين الممثّلين الأمريكيين مارك ولبيرغ Mark Wahlberg ومات دايمون Matt Damon، نظرًا للشبه الملحوظ بينهما. ولكن، هل يتشابهان أيضًا في ذوقهما باختيار "ديكورات" منزليهما؟ "سيدتي. نت" يرصد صور قصر مارك ولبيرغ، بطل فيلم "ترانسفورمرز: ذا لاست نايت" الواقع في منطقة "بيفرلي هيلز" والمُباع بثلاثين مليون دولار أمريكي.

يهيمن الطراز المتوسّطي على "ديكورات" قصر بطل "ترانسفورمرز"، والمبني سنة 1985. تبلغ مساحة العقار 1070 مترًا مربعًا، وهو يطلّ على مشاهد طبيعيّة لافتة، ويحوي سبع غرف نوم وعشرة حمّامات، فضلًا عن جلسات خارجيّة وسط الحديقة، التي تتوسّطها بركة سباحة، مع شلّال مياه يرتفع لـ3.7 أمتار. وثمة صالة رياضيّة ضخمة في القصر، فضلًا عن حلقة للملاكمة ودار للضيافة يمتد على طبقتين.

من الملاحظ طغيان الألوان الترابية الفاتحة على المفروشات، التي تشغل دواخل الغرف، ما يعكس لوحة ديكور هادئة... وفي هذا الإطار، تبدو غرفة الطعام لوحة فنية مرسومة بإتقان، ويلعب الأبيض العاج دور البطولة في تصميمها، إذ يحلّ على الكراسي المبطّنة بالقماش، والسجادة والستارة. ويلفت الجدار الرئيس في تصميمه، فيبدو وكأنه مكتبة تحمل شاشة في الوسط. وعلى جانبيّ الجدار المذكور، رفوف تحمل القطع الثمينة. أمّا المطبخ فرحب، ويسوده خشب الزان. وكان الممثّل انتقى الآلات الكهربائية للحيّز المذكور من "الستاينلس ستيل"، وسطح حوض الغسل والطاولات من خامات حديثة، وفضّل حضور الرخام أبيض اللون على الأرضية.

وفي غرفة النوم الرئيسة، لا يشذّ الديكور الداخلي عن ذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الخامات الثقيلة والألوان الرائقة. ويغطّي الجلد البيج ظهر السرير.
 

أضف تعليق

التعليقات