الشريط الأخباري

ام الفحم: اللجنة الشعبية تطالب باطلاق سراح فوري للشيخ رائد

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 15/08/2017 13:00 , التعديل الأخير 15/08/2017 13:00
ام الفحم: اللجنة الشعبية تطالب باطلاق سراح فوري للشيخ رائد

تعمّ مدينة ام الفحم، حالة من الغضب ازاء اعتقال ابنها، الشيخ رائد صلاح، ويطالب اهالي ام الفحم، ان يتم الإفراج الفوري عن الشيخ صلاح.

وكانت اللجنة الشعبية في ام الفحم، قد أصدرت بيان حول اعتقال الشرطة ووحداتها الخاصة حوالي الساعة الثالثة من صباح هذا اليوم الثلاثاء  للشيخ رائد صلاح من بيته في ام الفحم، افادت من خلاله، أن هذا الاعتقال هو استمرار في حملتها العدائية الظالمة ضد ابناء بلدنا وشعبنا عموما وامعانا منها في قهرنا ومصادرة حرياتنا بحجج واهية مبنية على كابوس وهمهم الامني البغيض .والذي يطال الافراد العاديين والقيادات على حد سواء.

وكانت الشرطة أعلنت بالامس عن اعتقال الشاب علاء طويل جبارين اداريا بشبهات امنية ليس لها اي دليل مادي على الارض. واليوم تعتقل الشيخ رائد صلاح دون الاعلان عن اي تهمة".

وشدّدت اللجنة على انها:" تستنكر هذه التصرفات المجنونة لحكومة بيبي نتنياهو والتي تزيد من بطشها على جماهيرنا كلما التف الحبل على رقبة رئيس حكومتهم الفاسد، ظنا منها انها تستطيع بهذه التصرفات عن منع سقوطه المحتوم.ان الاسابيع الاخيره تشهد حملة مجرمة ضد اهلنا في كل المناطق واصبح استعمال قوانين انظمة الطوارئ الاستعمارية لدى هذه الحكومه امرا عاديا مما يعيد الى الاذهان ايام الحكم العسكري البغيض".

واكملت اللجنة حديثها قائلة:" كذلك اشداد الضغط على عمالنا وطلابنا ومصلينا بتصرفات عنصرية لن تفلح في كسر معنويات شعبنا وثنية عن الدفاع عن حقوقه الانسانية وحقوق اسراه ومعتقليه".

وانهت اللجنة الشعبية كلامها:" اننا نهيب بشعبنا وكوادره الوطنية التأهب للدفاع عن النفس امام هذه الهجمة السلطوية الغاشمة.يسقط الحكم العسكري و تسقط الهمجية الصهيونية والحريّة لاسرانا ومعتقلينا".
 

أضف تعليق

التعليقات