الشريط الأخباري

بلدية الناصرة تدعو لأوسع مشاركة بالمؤتمر الرياضي النسائي

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 02/09/2017 23:17
بلدية الناصرة تدعو لأوسع مشاركة بالمؤتمر الرياضي النسائي

تستضيف الناصرة في الثالث عشر من أيلول المقبل، مؤتمر رياضي نسائي الاول بنوعه في المنطقة.

المؤتمر بإشراف من دائرة الثقافة، الرياضة والشباب في بلدية الناصرة وسيتخلل محاضرات ودروس بمجال الرياضة وتخفيض الوزن بمشاركة 23 مدرَّبة من الوسطين: العربي واليهودي.

المدربة مُّكْرم محاميد قالت بحديثها مع موقع بُكرا:" انا سأقدِّم درسين بالمؤتمر وواحد من الدروس حول الاجهزه الباطنية (الداخليه) للعضو البشري، هدف المؤتمر هو لقاء اكبر مجموعة مدربين عرب يهود بنقطة واحدة وله ابعاد اخرى نشر رسالة ونهضة الرياضه ومدى ابعادها وإسقاطاتها على الجسم".

وحول رسالتها من وراء مشاركتها بالمؤتمر، تقول:" طبعا لي رسالة من خلالها احاول نشر الوعي عبر افلام قصيرة او حتى عرض صور كي أستطيع الوصول لاكبر شريحة من الجمهور، لأنجح بايصال رسالتي كرياضية وبالتالي اعرّف عن عمق مدى اهمية الرياضة للنفس وجسد".

وعن توقعاتها من المؤتمر، تقول:" توقعي الشخصي من المؤتمر هو النجاح لانها مشاركتي الثانية".

وانهت كلامها قائلة:" المؤتمر يستهدف النساء فقط لان المرأة اكثر فئه مستهدفة للامراض وللاحباط النفسي والاجتماعي".

عن المؤتمر

مدير وحدة الرياضة، الثقافة والشباب ببلدية الناصرة - خالد بطو، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" المؤتمر الرياضي النسائي " FitNaz"، هو ضمن برامج دائرة الثقافة الرياضة والشباب، بمشاركة 22 مدربة من الوسط العربي واليهودي وهناك دروس رياضية مختلفة ومحاضرات توعوية".

وحول أهداف المؤتمر، يقول:"اطلاع المرأة على انواع جديدة للرياضة والمحاضرات بالاضافة الى كسر الروتين اليومي ،توعية شريحة الصبايا والنساء لاجتناب مخاطر صحية من خلال الرياضة وتوسيع ثقافة مجال الرياضة".

وعن رسائل المؤتمر، قال:" ان لغة الرياضة هي مشتركة بين جميع الأطراف .. وانه كلما استخدمنا هذة المشاركات وتوسيعها كلما حافظنا على نشاط سليم ونهج مميز للعيش، وبهذا نرجول الإقبال للمشاركة في مثل هذا الحدث الهام في الناصرة لأننا نصنع كل شيئ لاجلكن ونعمل جاهدين ونوصل الليل مع النهار للعمل من اجل قطف الثمار".

وانهى كلامه عن التوقعات، قائلا:" التوقعات بحد ذاتها تحدي خاص ، املين النهوض لثورة رياضية جديدة مميزة وناجحة ولنا الثقة الكاملة بذلك".

بلدية الناصرة تدعو لأوسع مشاركة بالمؤتمر الرياضي النسائي بلدية الناصرة تدعو لأوسع مشاركة بالمؤتمر الرياضي النسائي بلدية الناصرة تدعو لأوسع مشاركة بالمؤتمر الرياضي النسائي بلدية الناصرة تدعو لأوسع مشاركة بالمؤتمر الرياضي النسائي بلدية الناصرة تدعو لأوسع مشاركة بالمؤتمر الرياضي النسائي

أضف تعليق

التعليقات