الشريط الأخباري

حادثة انهيار الجسر: العثور على جثة السائق مسحوقة داخل الشاحنة بعد رفع الجسر

موقع بكرا
نشر بـ 14/08/2017 20:03
حادثة انهيار الجسر: العثور على جثة السائق مسحوقة داخل الشاحنة بعد رفع الجسر



انهار جسر على شارع 4 قرب بني براك،  المجاورة لتل أبيب وسقط على شاحنة .
طواقم الانقاذ وصلت للمكان وباشرت بمحاولة إخراج سائق الشاحنة وانقاذه بعدما علق بداخلها تحت الجسر المنهار، ومحاولة إنقاذ شخص آخر.

وفي بيان عممته، قالتالمتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- مساء اليوم الاثنين في منطقة تل ابيب بين بني براك وجبعات شموئيل انهار جسر هناك مع هرع قوات من الشرطة الى المكان ومباشرتها اعمال التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها يعد وكذلك في توجيه وتنظيم حركة السير والمرور هناك.

وفي بيان لاحق، قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- لاحقا تبين وعلى ما يبدو ان شاحنة عابرة ارتطمت في جسر للمشاة هناك مع انهيار الجسر على صندوق سائق الشاحنة الامامي " الكابينة " وبالتالي محاصرة وعلى ما يبدو السائق واخر مسافر معه داخلها واعمال قوات الانقاذ والاسعافات والشرطة هناك تتواصل.

 

ونجحت الطواقم برفع الجسر في وقت متأخر من ساعات مساء الاثنين برفع الجسر والعثور على جثة السائق داخل الشاحنة!

حادثة انهيار الجسر: العثور على جثة السائق مسحوقة داخل الشاحنة بعد رفع الجسر حادثة انهيار الجسر: العثور على جثة السائق مسحوقة داخل الشاحنة بعد رفع الجسر حادثة انهيار الجسر: العثور على جثة السائق مسحوقة داخل الشاحنة بعد رفع الجسر حادثة انهيار الجسر: العثور على جثة السائق مسحوقة داخل الشاحنة بعد رفع الجسر حادثة انهيار الجسر: العثور على جثة السائق مسحوقة داخل الشاحنة بعد رفع الجسر

أضف تعليق

التعليقات