الشريط الأخباري

حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية

موقع بكرا
نشر بـ 14/08/2017 17:44
حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية


أقيم اليوم في المركز الجماهيري دبوريه الاحتفال السنوي لتوديع حجاج قرية دبوريه. وقد افتتح الاحتفال د. جمال مصالحه مدير المركز الجماهيري مرحباً بالحضور. وتقديم الشكر لكل من ساهم في انجاح الاحتفال. وقد قام الشيخ مدين ابو راس بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم. تلاه رئيس المجلس المحلي زهير يوسف بإلقاء كلمته متمنياً للحجاج بالسفر المبارك والرجوع سالمين وبقبول مسعاهم الى بلد الرحمن. وقدم د. عوني يوسف الراعي الرسمي للاحتفال بتقديم النصائح والتعليمات الصحية للحجاج. وقدم الشيخ روحي يوسف كلمة عن مناسك الحج. وحضر الحفل ايضا الشيخ مهدي مصالحه والشيخ نبيل يوسف.

وفي نهاية البرنامج تم توزيع حقائب للسفر لكل حاج مقدمة من د. عوني يوسف. وقام عريف الحفل بتقديم الشكر للسيد ابو نهاد ارشيد على توزيعه مواد ارشادية للحجاج. ولمخبز طاهر يوسف على تقديم التضييفات وللشيخ علي شايب على تنظيم البرنامج بمشاركة طاقم العاملين في المركز الجماهيري. ويذكر ان عدد الحجاج من دبوريه لهذا العام ٣٠ حاج وحاجه. وموعد السفر سيكون ما بين ١٩-٢٠ من هذا الشهر.

حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في المركز الجماهيري دبورية

أضف تعليق

التعليقات