الشريط الأخباري

تمديد اعتقال طويل من ام الفحم.... والدته تغريد: ابني بريئ والأجواء إيجابية‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 14/08/2017 13:52
تمديد اعتقال طويل من ام الفحم.... والدته تغريد: ابني بريئ والأجواء إيجابية‎

مددت المحكمة المركزية في حيفا، صباح اليوم الإثنين، اعتقال الشاب علاء طويل (22 عاما) من مدينة أم الفحم حتى يوم الإثنين القادم، لمواصلة المداولات بأمر الاعتقال الاداري الذي صدر بحقّه لمدة اربعة اشهر.

وكان وزير الأمن، أفيغدور ليبيرمان قد وقّع على مذكّرة الاعتقال الاداري، يوم امس بعدما تم اسقاط جميع التهم الأمنية التي تدور حول محاولة تنفيذ عملية استشهادية بالمحطة المركزية بتل ابيب وما شابه ذلك.

وترافع عن الفحماوي طويل امام هيئة المحكمة، المحامي عمر خمايسي من مؤسسة ميزان بعدما كان المحامي تامر عبيد موكّل بالملف.

تجدر الإشارة الى ان جلسة المحكمة تمّت بحضور رئيس اللجنة الشعبية في ام الفحم وأهل الشاب وأقربائه.

ودعا رئيس اللجنة الشعبية الفحماوية، احمد شريم اغبارية الى " وقفة جادة ومسؤولة من اجل مواجهة وحش الاعتقالات الادارية".

والدة الشاب علاء طويل - تغريد جبارين، قالت بحديثها مع موقع بُكرا:" نحمد الله على كل شيئ ما حصل بالمحكمة اليوم كان إيجابي والأجواء كذلك، ابني بريئ من كل التهم المنسوبة اليه، هو لا يتدخّل بأي احد وكل التهم التي وجهت له سابقا مغلوطة، وأخبروني بان فترة الاعتقال الاداري ستكون ما بين اربعة اشهر او ستة اشهر على خلفية منشورات بالفيسبوك التي بنظرهم تعتبر تحريض".

تمديد اعتقال طويل من ام الفحم.... والدته تغريد: ابني بريئ والأجواء إيجابية‎ تمديد اعتقال طويل من ام الفحم.... والدته تغريد: ابني بريئ والأجواء إيجابية‎ تمديد اعتقال طويل من ام الفحم.... والدته تغريد: ابني بريئ والأجواء إيجابية‎ تمديد اعتقال طويل من ام الفحم.... والدته تغريد: ابني بريئ والأجواء إيجابية‎

أضف تعليق

التعليقات

الحمد لله والشكر لله على كل شيء كل ما يصيبنا الا ما كتب الله لنا
ابو يوسف - 20/09/2017 03:24