الشريط الأخباري

يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام

موقع بكرا
نشر بـ 14/08/2017 10:14
يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام

"الحج هو هدية ثمينة لكل مؤمن يجب استثمار معانيه على احسن وجه من أجل القيام بدور ايجابي للنهوض بالمجتمع الذي نعيش فيه"، هذا ما قاله رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، في حفل تكريم حجاج بيت الله الحرام الذي جرى يوم السبت في قاعة المركز الجماهيري في يافة الناصرة. ومن الجدير بالذكر أن هذا التكريم اصبح تقليدًا سنويا بمبادرة مجلس محلي يافة الناصرة.

وقال كنانة ان اداء فريضة الحج يعني بداية طريق جديدة للمؤمن، "ومن هنا فإننا نتوخى مساهمتكم في القيام بدور ايجابي لخير المجتمع، وخاصة في الظروف التي نعيشها والتي تتميز بتفشي المظاهر السلبية مثل العنف وايثار الذاتية على المصلحة العامة".

وكان افتتح الحفل نائب رئيس المجلس المحلي، صالح علي الصالح، فرحب بالحضور وتمنى لهم "حجًا مبرورًا وسعيًا مشكورا وذنبًا مغفورا وتجارة لا تبور"، ثم قام بدعوة الشيخ خالد الأحمد، إمام المسجد القديم في يافة الناصرة فقدم تلاوة عذبة لآيات من الذكر الحكيم، وفيما بعد تحدث الشيخ خالد الأحمد عن جوهر فريضة الحج المتمثل بالتقوى والاخلاق وعمل الخير، وقدم النصائح الثمينة للحجاج.

وكانت الكلمة للحاج صبيح كيلاني، عضو لجنة الحج والعمرة، فتحدث عن اهمية الحاج وقدم النصائح والارشادات القيّمة للحجاج وعما ينتظرهم في الديار الحجازية المقدسة.

وقد شارك في حفل التكريم بالإضافة للمتحدثين المذكورين اعلاه، كل من القائم بأعمال رئيس المجلس، غسان أبو حاطوم، ونائب رئيس المجلس، سعيد واكد، وعضو المجلس ماهر خليلية وعضو المجلس عبدالله غزالين. وتم في نهاية الاحتفال تقديم هدية مناسبة للحجاج. 

يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام يافة الناصرة تكرم حجاج بيت الله الحرام

أضف تعليق

التعليقات