الشريط الأخباري

توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم

موقع بكرا
نشر بـ 13/08/2017 16:00
توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم

لا تزال حوادث الطرق تفتك بأبناء مجتمعنا، ففي سنة 2016 مات على شوارع البلاد 376 شخص منهم 123عرب. اي %33 من مجمل القتلى مع ان نسبة العرب في البلاد %21 ، ومنذ بداية 2017 السنة 179 قتيل 62 من بينهم عرب، آخرهم كانتا أماني ونور خطيب من الناصرة.


السلطه الوطنيه للامان على الطرق تتوجه برسالتها للاهل أنهم أهم المسؤولين عن توجيه أبنائهم وتثقيفهم، وقامت السلطة بالتعاون مع بلدية الناصرة بتوزيع مناشير توعوية في المدينة.

مديرة طاقم الامان على الطرق في بلديه الناصرة سنيه زعبي زيادنه قالت: بدوري كمديرة طاقم الامان  وبمساعدة السيد عامر بكر ومجموعة متطوعين والسيد وائل عمري مسؤول لجان الاباء عملنا على  نشر الرسالة الى الاهل في مدينة الناصره وقمنا بتوزيع الرساله تمركزنا في ساحة الروم بجانب البلدية وقمنا في توصيل الرسالة لكل اهل قابلناه وتوجهنا له وكانت اللقاءات ناجحة .. هدفنا ليس تقليل نسبه حوادث الطرق الا عدمها لاننا كفانا موت كفانا حوادث .

كل الشكر والامتنان لكل انسان حاول بانجاح البرنامج اليوم وكل يوم لانه هدفنا واحد .

توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم توزيع مناشير توعوية في الناصرة: كلنا ضحايا حوادث الطرق .. حياتك اهم

أضف تعليق

التعليقات