الشريط الأخباري

اختتام مخيم الناصرة بلدي 2017 بأجواء رائعة

موقع بكرا
نشر بـ 11/08/2017 11:27 , التعديل الأخير 11/08/2017 11:27


اختتم اليوم الجمعة 11/08/2017 باحتفال رائع في أرض مخيم الناصرة بلدي بالعديد من الفقرات الفنية لأطفال المخيم بمشاركة فرقة عمو روني للفنون ورئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والنواب السيد محمد عوايسي والسيد همام ابو احمد وعدد كبير اخر من موظفي ورؤساء الاقسام من بلدية الناصرة .
بأجواء فرح ومرح القى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام كلمته قائلا:" نختتم اليوم مخيم الناصرة البلدي الاعرق والاكبر على مستوى البلاد من حيث المضامين والفعاليات، والتي يؤكد على الانتماء والهوية ومحبة أهل الناصرة هذه المدينة اللؤلؤة والجوهرة. مخيم الناصرة البلدي 2017 شارك فيه اكثر من 1500 طفل وطفلة بالإضافة الى المرشدين والمساعدين من مختلف أحياء وطوائف المدينة وهذا ما يميز مخيم الناصرة البلدي، حيث تواجد بنفس الخيمة أبن العامل وابن الدكتور المسيحي والمسلم لا تفرقه بينهم هذه هي مدينتنا الحبيبة الحقيقية وهذه رسالة أطفالنا للعالم أجمع اننا يد واحدة وعائلة واحدة".
عبر أطفال المخيم محبتهم للسيد علي سلام بطريقتهم الخاصة حيث هتفوا باسمه والتصفيق له من أجل التعبير له عن محبتهم, شارك سلام فرحة الاطفال وقدم الهدايا للأطفال .
ومن الجدير ذكره هو ان نجاح المخيم تم بدعم رئيس البلدية الذي كان يتواجد يوميا منذ ساعات الصباح الباكر وحريص كل الحرص على مساعدة الجميع واسعاد كل مشتركي المخيم والحفظ على امن وامان كل طفل وطفلة .
ومن هنا شكرا لكل من دعم وساهم في انجاح هذا المخيم العريق أملين للجميع ان يعاد في السنه القادمة بكل خير سلام ومحبة .

 

أضف تعليق

التعليقات