قام رئيس بلديه الناصرة السيد علي سلام يرافقه عضو البلدية الحاج سمير سعدي باستقبال وفد برئاسة الحاج داوود زير رئيس مجلس امناء جامعه فلسطين بيت لحم وبرفقته كل من البروفيسور عوني خطيب رئيس جامعه فلسطين الاهلية والاستاذ محمود جبارين والسيد رائد فتحي .
وقد تم التباحث بين الحضور حول سبل وطرق التعاون وتهيئه الظروف لالتحاق طلاب الداخل في الجامعة من خلال كليه الشرق في الناصرة بحيث يتم قبول الطلاب الفلسطينيين ابناء الناصره والوسط العربي للدراسة في شهر تشرين الاول القادم في تخصصات متعددة كالخدمة الاجتماعية والفيزوترابيا ومواضيع اخرى , هذا وقد ثمن رئيس مجلس اداره الجامعة الفلسطينية الاهلية الحاج داوود الزير هذه الخطوة ورأى فيها توثيقا للعلاقة الحميمة بين ابناء الشعب الواحد وتخدم النهوض الاكاديمي لأبناء الوطن .
من جانبه وبعد الترحيب الحار اكد رئيس بلديه الناصرة علي سلام بان هذه الخطوة هي رائده وسباقه . وقال سلاحنا في هذه البلاد هو العلم والتميز به .
وهذا المشروع يدعم النسيج الاكاديمي والاجتماعي والثقافي بين اطراف الشعب الفلسطيني الواحد كما وشدد بقوله ان الواجب الوطني والثقافي يلزم مباركه هذه الخطوة التي ستكون رافعه اكاديمية لمدينه الناصرة وطلابها وطلاب الوسط العربي اجمع .
وختم حديثه هدفنا واحد هو خدمه طلابنا ودعم مسيره العلم والثقافة لما فيه خير للمجتمع والناس .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]