الشريط الأخباري

الفخامة والـ نيوكلاسيكية في فيللا ماريا كاري بـ"بيفرلي هيلز"

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 09/08/2017 16:00 , التعديل الأخير 09/08/2017 16:00

تنفق المغنيّة الأمريكيّة ماريا كاري Mariah Carey مائة ألف دولار أمريكي، شهريًّا، لقاء استئجار عقار فخم في "بيفرلي هيلز". علمًا بأنّ ثمن الأخير يُلامس 23 مليون دولار أمريكي. وهو يمتدّ على 1.393 مترًا مربّعًا، ويوفّر كل شروط الراحة والرفاهية. كما يضمّ تسع غرف نوم، وعشر حمّامات، وحوض سباحة ضخمًا.

يبدو استعمال الألوان الحيادية الكلاسيكيّة موفقًا في نشر الهدوء في أرجاء الفيللا، من دون الإغفال عن عنصر الفخامة المهيمن على "الديكورات" الداخليّة. وهناك، تتعدّد الجلسات المُهداة للترفيه، كالمنطقة التي تحوي طاولة للعب الـ"بلياردو" وملعب الـ"تنس" والمسرح والصالة المخصّصة للعب الـ"بولينغ". فور دخول المنزل، تتجلّى الأناقة النيو كلاسيكية، ومن الملاحظ أن الصالون الفسيح يحظى بكمّ وافر من الضوء الطبيعي، المُتسلّل إلى الداخل عبر النوافذ الضخمة الوافرة. كما يتلألأ اللون البيج على مكوّنات الصالون، حيث وُزّعت الأرائك الوثيرة بطريقة مدروسة، ليسهل التواصل بين الجالسين إليها. وتتشارك أعمال الخشب والرخام في إشاعة الفخامة في المساحة، التي تضم أيضًا آلة "بيانو" تعزف عليها المغنية.

في المطبخ، يضيء الأبيض المساحة، حيث خزائن الخشب وأسطح الرخام. أمّا في مساحة الترفيه، فقد خصّصت النجمة قاعة لمشاهدة الأفلام، أثّثتها بأرائك جلد وثيرة. وتضفي أعمال الخشب لمسات فخمة دافئة في المساحة الرحبة. وتتوافر أيضًا مساحة مخصّصة للعب الـ"بولينغ"، يجاورها ركن يحوي طاولة الـ"بلياردو"، تتدلّى فوقها ثريا مبتكرة في تصميمها، الذي يحيل إلى أغصان أشجار الغابات المضاءة.

من بين نقاط الجذب في تصميم الفيللا أيضًا: الجلسات الخارجية الفخمة، كتلك المسقوفة والمُطلّة على ملعب "التنس"، والمؤثّثة بطاولة خشب مستطيلة مُخصّصة لاستضافة المآدب، وتحوطها أرائك معدّة من الخيزران، ومكسوّة بأقمشة مُقلّمة بالأزرق والأبيض.
 

أضف تعليق

التعليقات