الشريط الأخباري

"عسفاوية انا" تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع

موقع بُـكرا
نشر بـ 09/08/2017 12:00

ضمن حملة "كوني أنتِ"، نظمت مجموعة "عسفاوية انا" بالتعاون مع "كيان"- تنظيم نِسوي مؤخرًا ورشة تحت عنوان "أحلام امرأة" شارك بها قرابة الـ 25 امرأة ناشطة من عسفيا.

وهدفت الورشة التي ادارتها وقدمتها المبدعة ريم حوا تلحمي إلى فحص الرؤية الشخصيّة لكل مشاركة ومحاولة تدوينها وصياغتها ولاحقًا تثبيتها بواسطة عمل فني "كولاج" ووضع استراتيجية لتحقيقها.

وتم خلال الورشة الاعتماد على "المغناطيس" الذاتي لكل مشاركة والذي من خلاله تم التأمل وتوجيه المشاركات إلى ما يصبوّن إليه لتحقيق ذاتهّن.

ولاقت الورشة تفاعلا وتجاوبًا كبيرًا من قبل المشاركات حيث أكدّن أنها تصب في إطار التنفيس والتعبير عن المكونات الداخلية أخذّا بعين الاعتبار الأحلام والطموحات.

كما وعبّرن المشاركات عن الأجواء المريحة والسلسة التي اتسمت فيها الورشة الأمر الذي خلق لهّن المُحفر في التفاعل معها.
وفي تعقيبٍ لها، قالت امتياز منصور، من المنظمات للورشة: الورشة تقع ضمن فعاليات تقوم فيها مجموعة نسائية "عسفاوية انا"، وجاء التسمية بحلم امرأة املا في مساعدة نسائنا على تحقيق أحلامهّن علمًا أنّ الأحلام تُحوّل إلى واقع حال وجدت الرغبة بذلك، بالإضافة إلى التخطيط الاستراتيجي الجيد لها.

وأضافت: من خلال الورشة حاولنا التشديد على أنّ الإيمان بالنفس هو الخطوة الأولى نحو تحقيق الأحلام وأنّ الإبحار في عالم الخيال واللاوعي مهم جدًا لبناء استراتيجية قادرة على تحويل الأحلام لحقيقة.

عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع عسفاوية انا تساعد نساء عسفيا على تحويل الأحلام إلى واقع

أضف تعليق

التعليقات