الشريط الأخباري

بعد ضجة التناوب: النائب ابو معروف سيقدم استقالته يوم غد الاربعاء‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 08/08/2017 11:25
بعد ضجة التناوب: النائب ابو معروف سيقدم استقالته يوم غد الاربعاء‎

ذكرت مصادر إعلامية ان النائب الجبهوي عبد الله ابو معروف سيقدّم استقالته يوم غد الاربعاء من اجل تنفيذ اتفاقية التناوب في القائمة المشتركة.

وتأتي استقالة ابو معروف بعد فترة مليئة بالضغوطات عاشتها القائمة المشتركة بسبب المماطلة بتنفيذ الاتفاقية وتقديم الاستقالات.

وفي تعقيب منه قال النائب ابو معروف لموقع بُكرا:" غدا سأتقدم باستقالتي الرسمية نهائيا دون تأتأة ودون تراجع وفي اي حالة من الاحوال وقد انتهيت من كافة الإجراءات اللازمة".

اما سكرتير عام الجبهة - منصور دهامشة، قال في حديثه مع موقع بُكرا:" الجبهة منذ البداية التزمت بالاتفاقية وتعهّدت على ان تلتزم بها ودائما تلتزم بكل الاتفاقيات التي توقع عليها ومن جانبنا، النائب عبد الله ابو معروف سيودع استقالته يوم الاربعاء القريب ونحن كما كنا نفعل ما نقول ونقول ما نفعل".

يذكر أن القائمة المشتركة هو تحالف سياسي يضم أربع أحزاب عربية في إسرائيل وهي الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة، والتجمع الوطني الديمقراطي، والقائمة العربية الموحدة، والحركة العربية للتغيير. تشكل التحالف استعداداً للمشاركة في الانتخابات التشريعية 2015 بعد توقيع اتفاق بين الأحزاب يوم 22 كانون الثاني.

وهي المرة الأولى التي تتقدم فيها الأحزاب العربية بقائمة موحدة إلى انتخابات الكنيست.
 

بعد ضجة التناوب: النائب ابو معروف سيقدم استقالته يوم غد الاربعاء‎

أضف تعليق

التعليقات