الشريط الأخباري

كيف تختارين ديكور منزلك حسب شخصيتك؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 07/08/2017 15:00 , التعديل الأخير 07/08/2017 15:00

الشخصية وصفاتها تؤثر على كلّ الخيارات التي نتخذها في مختلف جوانب حياتنا ومنها ذوقنا في الديكور وطريقة تصميم البيت. لذلك اليوم سنكشف لكِ عن الديكورات التي تتناسب مع كلّ شخصية بحسب سماتها، فتابعينا!
 

الشخصية المرحة والجريئة

يناسب هذه الشخصية دمج الألوان المتعددة والصاخبة، المفعمة بالفرح بغرفة واحدة في المنزل. وتُعرف هذه الشخصية بالقوية وتهوى خوض الأمور الجديدة دون تردد. لذا يمكن أن نرى في منزلك إذا كانت شخصيتك كذلك، ورق الجدران المنقّش إلى جانب الستائر الزرقاء والمقاعد التي تحمل الوسائد الحمراء، بالإضافة إلى الأكسسوارات الملوّنة.
 

الشخصية الغامضة

إذا كانت شخصيتك غامضة ننصحكِ بإختيار ألوان داكنة كالأسود، البني، والرمادي للأثاث والأكسسوارات. ولأنّ كلّ المحيطين بك يتوقعون أن يكون منزلك فعلاً فريداً من نوعه وغير تقليدي، كوني مبتكرة في بعض اللمسات مثل إضافة الطاولات الإلكترونية على سبيل المثال او الكونتوارات التي تظهر من الارضية بشكل مفاجئ. أي فكرة مميزة يمكن ان تعبّر فعلاً عن شخصيتك!
 

الشخصية البسيطة

أنتِ تحبّين تبسيط كلّ الأمور حولك، لذا يجب ان تبتعدي تماماً عن الديكور المعقد بل اختاري الالوان الناعمة كالابيض والرمادي الفاتح ما يمنحك شعوراً بالصفاء والنقاء. ويمكن ان تضيفي بعض اللمسات من الزهري لكي تضفي الحيوية على المكان. وبالنسبة لستايل المفروشات، فاختاريها ايضاً بتصميم بسيط ودون تكلّف.
 

الشخصية الرومنسية الحالمة

إذا كانت شخصيتك رومنسية وتحبّين قضاء الوقت وأنت تفكّرين وتحلمين، فمنزلك يجب ان يعكس ذلك. فاختاري الواناً مثل الزهري والازرق الفاتح، واستعيني ببعض النقشات كرسومات الازهار. كما ننصحكِ بتزيين قطع الأثاث بالدانتيل مع الستائر الشفافة. وانشري الاكسسوارات المميزة كالشموع والتحف في ارجاء الغرفة.

الشخصية الحادة

هل أنت إنفعالية غالباً في تصرّفاتك ولديك شخصية حادة؟ الالوان التي تناسبك هي الاسود، الرمادي والزيتي. وعند اختيارك لقطع الاثاث اتجهي نحو الاشكال المستطيلة والمربعة بدل الدائرية.
 

الشخصية الطفولية

يناسب هذه الشخصية دمج الألوان الفاتحة والصارخة مع بعضها لتزيين الغرفة. بالإضافة إلى استعمال اللوحات التي تتضمن رسومات متحركة، والمجسمات الخاصة بإحدى الشخصيات الكرتونية أو الكوميدية كأكسسوارات.

أضف تعليق

التعليقات