الشريط الأخباري

اعتقالات في عدد من البلدات العربية بشبهة اطلاق النار خلال احداث منفصلة

موقع بكرا
نشر بـ 06/08/2017 10:33 , التعديل الأخير 06/08/2017 10:33

في بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت عن حوادث اطلاق نار متفرقة في عدد من البلدات العربية في شمال البلاد.

وتفيد السُمري، أنه تم اطلاق عيارات نارية بالهواء مساء أمس السبت مع توافد قوات الشرطة الى المكان وحيث تبين على ان احد الاعيرة اصابت  سيارة مواطن  ملحقة اضرار مادية طفيفة دون تسجيل اصابات بشرية، وتوصلت الشرطة لاحقًا لاعتقال مشتبه 23 عاما من السكان هناك الذي تبين انه جندي وتم تحويله للتحقيق في وحدة التحقيقات العسكرية "ميتسح "جنبا لضبط سلاحة العسكري.

وفي حادثة منفصلة، تم اعتقال شاب 37 عامًا، من اكسال وذلك بشبهة اطلاق عيارات نارية بالهواء مساء أمس دون تسجيل اصابات بشرية ولا اضرار مادية ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح بالناصرة، وهو في ذمة التحقيق.

في الجولان..

وفي حادثة اخرى، تم في بلدة عين قينيا بهضبة الجولان منتصف الليلة الماضية اطلاق نار قرب منزل مواطن بالستينات من عمره دون تسجيل اصابات بشرية ولا اضرار مادية ومع اعتقال الشرطة مشتبه 41 عاما من سكان مجدل شمس بالضلوع فيها والذي تم تحويله للتحقيق وسط القرار بطلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاحد في محكمة الصلح بكريات شمونة.

أضف تعليق

التعليقات